مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

موعد جنازة ليام باين ومصير جثته في الأسابيع المقبلة

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2024
ليام باين - إنستغرام

ليام باين - إنستغرام

لا يزال معجبوا ليام باين وجمهوره حول العالم في حالة صدمة على رحيله المفاجئة، حيث أقاموا وقفات إحتجاج ومراسم تأبين مُرتجلة أمام الفندق الذي تُوفي فيه.

وتعرض نجم فرقة "One Direction" السابق لإصابات قاتلة بعد سقوطه من شرفته من إرتفاع ثلاثة طوابق في فندق "CasaSur" في بوينس آيرس بالأرجنتين.

توقعات عن جنازة ليام باين في أوائل نوفمبر

في آخر التطورات المتعلقة بحادثة الوفاة، عُلم أن مكتب المدعي العام الجنائي في الأرجنتين لا يقوم بالبحث عن أي شخص آخر مرتبط بالحادثة بشكل مباشر، فهم يعتقدون أنه ربما سقط من الشرفة نتيجة لحالة "فقدان وعي شبه كامل أو كامل" بعد العثور على مخدرات وكحول في غرفته.

وسافرت والدته كارين ووالده جيف إلى الأرجنتين لتحديد هوية جثة ابنهما رسميًا وتنظيم عودة ليام إلى المملكة المتحدة، حيث من المتوقع أن يظل جسد مغني "Strip That Down" في الأرجنتين لمدة تصل إلى 15 يومًا، في انتظار النتائج النهائية لإختبارات السموم.

وفقًا للتقارير، كان لدى ليام يوم وفاته الكثير من المخدرات في جسمه، بما في ذلك الكوكايين والميثامفيتامين، كما يرى المحققون أن المغني ربما أصيب بانهيار عصبي ناجم عن تعاطي المخدرات في وقت سقوطه، حيث ورد من موظفي الفندق أنه كان عدوانيًا قبل دقائق فقط من وفاته.

ويتم التعامل مع موت ليام على أنه "غير حاسم" مع استمرار التحقيق في وفاته، حيث ورد أن المسؤولين يحاولون تحديد مكان امرأتين شوهدتا مع المغني في يوم وفاته، وقد أخذوا أقوالهما وأجروا مقابلات مع موظفي الفندق، كما يحاولون تعقب من باع ليام المخدرات، وقد يستغرق ذلك الأمر أيامًا.

أيضاً ومع اعتقاد المحققين عدم تورّط أي شخص آخر بشكل مباشر في وفاة ليام، فقد يتم الانتهاء من التحقيق في غضون أيام، لكن مع ذلك، قد تضطر عائلته إلى تحمُّل تحقيق كامل في وفاته بالمملكة المتحدة.

عند حدوث ذلك، سيتم تسليم رفات ليام لعائلته لإعادته إلى إنجلترا، ما يعني أن جنازته قد تقام مع بداية نوفمبر، حيث تدعم السفارة البريطانية عائلة ليام الحزينة أثناء اتخاذ الترتيبات، ومن المتوقع أن تُقام الجنازة في مدينة ولفرهامبتون، مسقط رأس المغني.

ولم يُعرف بعد ما إذا كان سيتم تنظيم نُصب تذكاري رسمي للمعجبين لتكريم مُغني ون دايركشن السابق، حيث ستكون الجنازة نفسها حدثًا خاصًا، يحضُره أفراد عائلة المغني المقرّبون وأصدقاؤه.

تحية من جاستن بيبر الى ليام باين بعد وفاته