تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

ميرفا القاضي تفقد خالتها وتنعيها بكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 03 فبراير 2023
ميرفا القاضي مع خالتها الراحلة - إنستغرام

ميرفا القاضي مع خالتها الراحلة - إنستغرام

خسرت ميرفا القاضي قبل أيام، في 30 يناير 2023، خالتها إيرين كاستاغنو بيغوين، عن عمر 59 عاماً.

ونعت ميرفا خالتها بكلمات مؤثرة، حيث انتقلت إلى حسابها الخاص في إنستقرام، ونشرت عدداً من الصور التي تجمعها بالراحلة منذ سن الطفولة إلى آخر الصور التي تجمعهما سوياً، وكتبت ميرفا بالفرنسية بعض من ذكرياتها مع خالتها حيث قالت ما معناه : " 8 فبراير 1964 / 30 يناير 2023، إيرين كاستاغنو بيغوين .. أريد أن أصرخ من ألمي ! لم أكن لأتخيل أبداً أن أضطر للسفر إلى جنازة خالتي العزيزة. منذ وقت ليس ببعيد، أخبرت أمي أنني أرغب في الإلتقاء معاً مرة أخرى كعائلة ... لكن القدر قرر عكس ذلك، يا ليأسي الكبير".

ثم تابعت ميرفا رسالتها لتقول : "لقد سلب هذا الحدث المحزن حلمي وهو الموت المفاجئ لـ "خالتي رير". أمي الثانية التي عشقتها. يا لحزني ودموعي التي لا تنتهي. حزن لا ينتهي يحترق في داخلي. كل شيء هنا يذكرني بحضورها، كل شيء على الإطلاق. 35 عاماً من حياتي لذكريات تجول في رأسي. لقد أخذها الموت فجأة ... ولم يكن لدي الوقت حتى لتقبيلها وأقول لها وداعاً".

صورة تجمع ميرفا القاضي مع خالتها الراحلة - إنستغرام
صورة تجمع ميرفا القاضي مع خالتها الراحلة - إنستغرام

ثم عادت ميرفا إلى ذكرياتها مع خالتها الراحلة لتقول : "الآن يبدو لي كوت دازور مظلماً جداً وفارغاً. سأحافظ على صوتك، ورائحتك، مرحك، كل تلك السنوات من السعادة، والضحك، والنزهات، وركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة في الغابة، والركض، والتزلج، والشاطئ، هناك الكثير لدرجة أنني لن أتمكن أبداً من اقتباس كل شيء".

وختمت ميرفا رسالتها بكلمات مؤثرة لتقول ما معناه : "خالتي الحبيبة، روحك ستعيش دائماً في داخلي، أرقدي بسلام. في يوم من الأيام سنلتقي مرة أخرى ولن نترك بعضنا البعض أبداً .. أحبك".


المشاهير يعزّون ميرفا

وقد علق متابعوا ميرفا على إنستقرام برسائل مؤثرة وتعاطفوا معها، حيث تركوا لها تعازيهم، كما أرسل كل من طوني بارود، نيكولا معوّض، ريما كركي، كارمن لبّس ورولا شامية تعازيهم عبر مشاركتهم تعليقات الدعم والمواساة لها ولعائلتها. وقد شكرت ميرفا كل من واساها وقالت بأنها قرأت جميع التعليقات وأن دعمهم يعني لها الكثير.

بعض النجوم يعزون ميرفا بوفاة خالتها - إنستغرام