فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نادية الجندي مفاجأة THE MASKED Singer بشخصية "نفرتيتي"

ET بالعربي | 14 يناير 2021
ناديا الجندي مفاجأة THE MASKED Singer بثوب "نفرتيتي"

ناديا الجندي مفاجأة THE MASKED Singer بثوب "نفرتيتي"

تفاجأ الجمهور المتابع لبرنامح "THE MASKED Singer- إنت مين؟ بنسخته العربية الذي يعرض ليل كل أربعاء عبر "MBC" من حضور نادية الجندي التي أطلّت بشخصية  "نفرتيتي".

ناديا الجندي

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ناديا الجندي، وتصدرت من خلاله محركات البحث على "غوغل" و"تويتر" بعد خلع القناع عن وجهها، وثمنوا مشاركتها في البرنامج، حيث لم يتوقع أحد أن تكون "نفرتيتي" هي نادية الجندي".

وقد حاول المحققون الأربعة سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي كشف هوية  المشاهير، فأصابوا حيناً في التحليل والتدقيق ولم يوفقوا في تخمين هوية من وراء الأقنعة أحياناً أخرى,

محققو "انت مين"
محققو "إنت مين"

وأكدّت نادية في فيديو نشرته صفحة البرنامج على "تويتر"، "أنها لا توافق عادة على المشاركة في البرامج، لكن الفكرة هنا جذبتها ودفعتها للموافقة على الظهور فيه، فضلاً عن كونها أطّلت بثوب الملكة نفرتيتي". 

ورأى حسن الرداد في تعليق له على اطلالة ناديا بفيديو نشرته صفحة البرنامج على "تويتر" أنها "مفاجأة كبيرة، وتوقعت أن تكون "تفرتيتي" لها قيمة فنية كبيرة، وهي اضافة للبرنامج كون ظهورها يعتبر نادراً على الشاشة، واشكرها على قبولها الظهور معنا".

وفي الحلقة القادمة، يكمل ستة مشاهير متنكرين فقط الرحلة على خشبة المسرح، فيطلّ كل من الصقر، الطاووس، شيتا، شهرزاد، الذئب، وكوبرا لأدء استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم تشكل ملفات الأدلة، ويستمر المشاهير بالكشف عن هوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوّج واحد منهم في الحلقة الختامية. فمن منهم سيصل إلى المراحل الأخيرة من البرنامج؟