صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

نادين الراسي تتزوج من جديد

ET بالعربي | 15 مايو 2020
نادين الراسي - صورة من إنستغرام @nadinealrassi

نادين الراسي - صورة من إنستغرام @nadinealrassi

بعد فترة من الغياب عن الشاشة و اللقاءات الإعلامية أطلت نادين الراسي في حوار ضمن برنامج راحت علينا الذي يقدمه هشام حداد على قناة لنا في حلقة مليئة بالتصريحات التي تحولت إلى حديث مواقع السوشيال ميديا .

فبداية الحلقة أكدت نادين من جديد على أنها حاولت الانتحار و انهاء حياتها ليلة عيد ميلادها نظرا للضغوطات التي كانت تتعرض لها و لكن ابنها مارك، الذي غنى معها للمرة الأولى في الحلقة، هو من انقذها في اللحظات الأخيرة "ابني مارك شالني من القبر".

أصرت نادين في أكثر من محطة خلال الحلقة على الحفاظ على الايجابية و لكنها ذكرت تجربة مرة أخرى عاشتها عندما وصل بها الحال إلى عدم القدرة على دفع إجار البيت. أما الخبر الأبرز فكان إعلانها عن الزواج من خطيبها مجد دعبول و الكشف عن تفاصيل التحضيرات لهذا الحدث الذي سيكون في شهر أغسطس المقبل. و قالت أن مصمم الأزياء حنا توما هو من يهتم في الفستان أما الإشبينة فستكون قريبتها التي ستأتي من فرنسا. و هي مصرة على الانجاب و في حال رزقت ببنت فسيكون إسمها نادين.

نادين الراسي وخطيبها مجد دعبول
نادين الراسي وخطيبها مجد دعبول

من ناحية أخرى و بعد الحديث عن عملين سوريين تتحضر لهما أوضحت نادين حقيقة ما حصل معها وقالت أن المحاكم التي تخوضها بسبب طلاقها و أولادها منعتها من مغادرة البلاد و بالتالي تعذر عليها المشاركة في العملين السوريين إلا انها أكدت أن الانتاج السوري وقف إلى جانبها و دعمها أكثر من الانتاج اللبناني.

و من التصاريح التي تناقلها المتابعون أيضا على مواقع التواصل كان اعتراف نادين بأن جمعة المصالحة التي أقامتها ماغي بو غصن بنية حسنة كانت مجرد مجاملة بين الفنانات طارحة السؤال: هل ما زلن يتابعن بعضهن على تويتر ؟ و في الوقت عينه أشارت إلى أن نادين نجيم هي الأقرب لها حاليا.

كعادتها و بصراحة مطلقة تفاعلت نادين مع أسئلة هشام و أجابت عليها بكل وضوح و شفافية و شددت على أنها ما زالت موجودة و بقوة على الساحة و هي Number 1 رغم قرار اعتزالها الذي ستتراجع عنه في الوقت المناسب كما ذكرت.