أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

نجلاء بدر "لن أعمل مع محمد سامي بوجود مي عمر".. وعملية الانجاب مستحيلة

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2021
نجلاء بدر في "نسل الأغراب" - انستغرام @naglaabadr_official

نجلاء بدر في "نسل الأغراب" - انستغرام @naglaabadr_official

تعتبر نجلاء بدر أن فيلم "الملحد" التي تشارك فيه والذي كتبه إبراهيم عيسى، هو حلم من أحلامها، وتشير إلى أن دورها في الفيلم "مرات أخو السلفي"، وقد أشارت إلى أنها عبّرت للمخرج ماندو العدل عن حماستها لانضمامها إلى الفيلم ولو بمشهد واحد".

ولفتت نجلاء في اللقاء الصحفي الذي أجري معها وتصدرت من خلاله الترند على محرك البحث غوغل، بأن فيلم الملحد لا يحبب الناس بالإلحاد ولا بالتشدد، بل يوصل رسالة "الاستشعار بالخالق".

وتحدثت نجلاء عن عدد الأفلام التي عملت فيها وعددها خمسة فقط في مسيرتها في عالم التمثيل.

أما في الدراما، فعملت بنحو ثلاثين عمل، وتناولت الأعمال المفضلة لديها، مثل "أنا عشقت"، "طرف ثالث"، "الفتوة"، "فوق مستوى الشبهات"، "بين السماء والأرض" الذي عملت فيه مع ماندو العدل.
 

ورداً على سؤال حول استبعادها أعمالاً تعاونت فيها مع محمد سامي مثل "نسل الأغراب" و"لؤلؤ" و"حكاية حياة"، قالت نجلاء "ما فيش خلافات بيني وبين محمد سامي وزوجته مي عمر خالص.. في حاجات مبالغ فيها، مثل قصة التحرش اللي اتكتبت دي غير موجودة على الإطلاق. علاقتي بمي كويسة ومحمد سامي مش معروف عنه التحرش. الحاجة الوحيدة الي يمكن أقولها عنه ان محمد سامي عصبي، هو عصبي جداً في التصوير، جداً مش عصبي عادي. بس احنا كنا بنعذر محمد سامي من كتر ما هو مخرج عنيد عنيد، عايز يطلع حاجة معينة، في مود معين في وقت معين".

وتابعت: "استعبدت أعماله من كلامي لأني كنت بتكلم شوية على أعمال فنية ستؤرخ.. أما باجي أتكلم على أعمال محمد سامي هي أعمال ناجحة جداً وحققت جماهيرية، ولكن أنا بالنسبة لي هي تجارية ممكن لا تؤرخ يعني مش حتتحفر في الذاكرة كتير، بعد عمر طويل مش حتلاقي صحفي كتب عنها لأن العمق بتاعها بسيط ومرجعيتها بسيطة".

نجلاء بدر
نجلاء بدر في "نسل الأغراب" - انستغرام @naglaabadr_official

وأضافت: "مش فرحانة بمسلسل "نسل الأغراب"، تفاجأنا كلنا، ما أخدتش ورق، احنا أخدنا تتابع لمشاهد ومش كل الحلقات. وتفاجأت بحاجات للزملاء مش بس مشاهدي. هو قالي عندك حاجة وتسعين مشهد في المسلسل، منهم 30 أنا صامت، موجودة في المشهد بس ما بتكلمش. في "نسل الأغراب" قالي اتحذفت المشاهد دي بإرادة الأستاذ يوسف الفخراني، علماً ان الأستاذ يوسف الفخراني قالك ان الورق ما جاليش. مع العلم ان كان في مشاهد بتتكتب في موقع التصوير".

وأكدت أنه قام بمجاملة مي عمر، وقالت: "أكيد محمد سامي جامل زوجته مي عمر، وهو بيصرح بده. بس هو كل الموضوع انك لما تجامل تراعي الآخرين وتراعي تاريخهم وهدفهم". وتابعت: "حاشتغل تاني مع محمد سامي لو مي عمر مش موجودة، مش علشان أنا كارهة مي، بس علشان وجود مي عمر بيعمل مع محمد سامي خلل في النسيج الدرامي".

وعن غياب حلم الأمومة من حياتها، قالت: "دي إرادة ربنا، حاجة طلعت طبياً مستحيلة، مش عيب خلقي، تأخير الجواز كان مش لصالحي. بنصحك كل البنات بلاش تأخير سن الجواز".

وتابعت: "أنا كنت طبيعية بس أصبح ما تبقى لدي من إمكانية الخلفة ضعيف.. مش الدكتور اللي حيخليني أحمل لو ربنا عايزني أحمل حاحمل. ما عنديش استعداد أعيش في رحلة البحث عن حاجة ربنا مش رايدها، بخاف".

وكشفت أنها تزوجت في سن الـ42 عاماً، كما أنها حاولت تأخير الانجاب لسنة إضافية، وأوضحت: "البويضات المتبقية غير كاملة النضج أو غير صالحة للخلفة. في حلول بس حلول حتعرّض جسمي لمخاطر أخرى ويمكن أن ينتج عن كل ده طفل غير سليم".