جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

نهى نبيل تعلن "نهاية المشوار" وتثير الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا

ET بالعربي | 03 يناير 2021
نهى نبيل تعلن "نهاية المشوار" وتثير الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا

نهى نبيل تعلن "نهاية المشوار" وتثير الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا

فاجأت ​نهى نبيل​ متابعيها على السوشال ميديا، بمشاركة بوست عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، يتضمن صورة كتب عليها "نهاية المشوار"، وعلقت نهى على البوست "ممتنه لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية.. لكن الآن حان وقت التغيير".

ومنذ وقت مشاركة نهى للبوست على الإنستغرام، لم يصدر عنها أي تعليق أو توضيح لما حصل أو المقصد من عبارة "نهاية المشوار"، خاصةً مع تساؤلات كثيرة من المتابعين حول إعتزالها للسوشال ميديا، أو تحضيرها لمشروع جديد بعيد عن مواقع التواصل.

هاشتاق "إختفاء نهى نبيل" تصدر الترند على موقع تويتر، حيث غرد المتابعون عن سبب إستعمال نهى لعبارة "نهاية المشوار"، وهل فعلاً قصدت الإعتزال، وقام البعض بإستخدام الـ Memes مع تعليقات طريفة، بينما علق علي نجم بتغريدة قال فيها "انسانة تجمعني معاها علاقة طيبة وولا عمرها ردت لي طلب ودايمًا خدومة وتوقف مع ربعها! ‏محتواها احبه وعفويتها اهي السر اللي مخليها قريبة من قلوب الناس نُهى نبيل، يرجى العودة بأسرع وقت ممكن لو سمحتي اذا تسمحين يعني".

نهى نبيل

نهى نبيل

وبحسب بعض المتابعين، فإن نهى نبيل لم تقصد إعتزال السوشال ميديا والإبتعاد عنها، عندما إستعملت عبارة "نهاية مشوار"، بل قصدت بداية جديدة بمشروع جديد كانت قد تكلمت عنه في السابق من خلال السوشال ميديا، ووصفته بـ "مشروع العمر"، إضافة إلى أنهاء تقوم بعرض محتوى على السناب شات بعنوان "يوميات فاشينيستا متقاعدة" ومن غير الممكن أن تتوقف عن تقديمه.