جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نيكول سابا تروي عبر ET بالعربي تفاصيل وقوعها في بركة مياه بكواليس تصوير فيلم "مفتاح الحب"

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2021
نيكول سابا- صورة من فيسبوك

نيكول سابا- صورة من فيسبوك

بعد تعرّض نيكول سابا لحادث سقوط في بركة مياه أثناء تصوير إحدى مشاهد فيلم "مفتاح الحب" في أبو ظبي وطمأنتها جمهورها أنها بخير، كشفت نيكول تفاصيل ما حصل معها حصريًا في اتصال مع ET بالعربي قائلة أنه "خلال إنتهائها من تصوير مشهدها يوم أمس في أحد الفنادق بأبو ظبي، كان يوجد في المكان بركة على شكل هرم ليست مخصصة للسباحة إنما للديكور وأرضيتها كانت سوداء وليست زرقاء كما نراها في باقي برك السباحة، والأنوار مطفأة عنها بحكم التصوير".

أشارت إلى أنه وبعد إنتهائها من تصوير مشهدها وقعت مثلما هي بثيابها وهاتفها وبكل التفاصيل الشخصية التي كانت بحوزتها، موضحة أن عمق البركة لم يكن مرتفعًا كونها للديكور فقط".

نيكول سابا: انخطفت في هذه الحادثة

أضافت "عندما سقطت أصيبت قدمي بالأرض وساعدت نفسي بكرسي كان إلى جانب البركة غير أنه وقع أيضًا، وهذا ما سبب لي وجعًا في كتفي، وبعدها حاولت النهوض على قدمي لأتأكد من أنني أستطيع السير بسبب قوة السقطة التي تعرضت لها".

نيكول سابا

ولفتت نيكول إلى أنها كانت مصدومة مما حصل معها كونها لم تتعرض في أي مرة من المرات التي قامت بها بالتصوير خلال مسيرتها الفنية لمثل هذه الحادثة، مضيفة " انخطفت في هذه الحادثة وكانت بشعة والله ستر ولو كان هناك نافورة مياه كان الشخص بكل سهولة تعرض لإصابة في رأسه ومن الممكن كونني كنت مرتدية بوت وبنطلون ممكن رد شوي والله ستر قطوع بشع الله يبعد المكروه عن كل شخص.

تكريمها في دبي عن أغنيتها "الجو حلو"

وبعيدا عن الحادث، كشفت نيكول لنا أنه سيتم تكريمها في دبي بمهرجان "الأفضل" الذي تنظمه مجلة "وشوشة" حيث ستحصل على تكريم عن أفضل سينغل لأغنيتها "الجو حلو" في 4 ديسمبر.

وكانت نيكول علّقت على الفيديو الذي شاركته مع فريق عمل فيلم "مفتاح الحب" حيث فاجأها بسام علي بإحضار قالب حلوى بعد عودة نيكول لمزاولة التصوير، وشكرت بدورها كل من ساعدها من الشباب المتواجدين خلال سقوطها، وقالت أنها ستعرض ما حصل معها في وقت لاحق، مضيفة "الله يبعد العيون".

وبعد غياب لنيكول عن تقديم أي أعمال سينمائية، تعود من خلال فيلم "مفتاح الحب"، وهو من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار بسام علي ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا، إلى جانب ميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي وسيتم تصويره بالكامل في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.