فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

هاري قلق على مستقبل أولاد ويليام وكيت لأن أحدهم سيكون Spare

ET بالعربي | 16 يناير 2023
كيت ميدلتون والأمير ويليام وأولادهما- انستقرام @princeandprincessofwales

كيت ميدلتون والأمير ويليام وأولادهما- انستقرام @princeandprincessofwales

يبدو أن الأمير هاري قد قرر التدخل بتربية أولاد شقيقه أو ربما بالتوقع حول مستقبل أولاد الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

خلال جولته الإعلامية على وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة بهدف الترويج لمذكراته Spare، تحدث هاري هذه المرة مستهدفاً أولاد أخيه ويليام، مشيراً إلى أنه لا بد في المستقبل أن يكون هناك شخص آخر في العائلة يكون بمثابة "الاحتياط"، مثله تماماً.

هاري عبّر عن قلقه في مقابلة مع "ذا تلغراف" حول مستقبل الأولاد، قائلاً بما معناه: "كما أعلم تماماً، داخل عائلتي، سيكون هناك شخص آخر"، أي في مرتبة الاحتياط أو Spare وهو العنوان الذي أعطاه لمذكراته.

Embed from Getty Images

وتابع قائلاً: "على الرغم من أنني ووليام تحدثنا عن هذا الأمر مرة أو مرتين، ولقد كان واضحاً جداً معي بأن تربية أولاده ليست من مسؤوليتي. لكنني لغاية الآن أشعر بالمسؤولية لأنني أعلم بأن واحداً على الأقل من الأطفال الثلاثة، سينتهي به الأمر ليكون مثلي احتياطياً.. هذا الأمر يؤلمني ويقلقني".

هاري حصل على لقب الاحتياط لحظة ولادته

لم يذكر هاري في المقابلة عن أي طفل من أطفال أخيه الثلاثة الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس سيكون الاحتياط فيهم أو يشعر بالقلق حوله أكثر من غيره.

هاري ذكر في مذكراته بأن والده أطلق عليه لقب الاحتياط أو البديل منذ ولادته، كتب بما معناه بأن والده الملك تشارلز الثالث قال لوالدته الأميرة ديانا عندما وُلد هاري: "رائع! الآن أنجبتِ لي وريثاً واحتياط، لقد انتهى عملي".

Embed from Getty Images

وكشف في حديثه إلى "التلغراف" بأن مسودة المذكرات كانت بمثابة كتابين والجزء الأصعب كان كيفية اختيار الأحداث التي سيتضمنها كتابه بنسخته النهائية.

كان يعلم هاري بأن أي شيء سيذكر فيه أفراد العائلة المالكة كان سيضعه محط انتقاد، ولكن من المستحيل وفق ما ذكر أن يسرد قصته من دون أفراد عائلته الذين يلعبون دوراً مهماً في حياته أو في هذه القصة.

وتأتي مقابلة هاري الأخيرة مع صحيفة "ذا تلغراف" بعد أيام من الظهور العلني الأول لويليام وكيت بعد صدور مذكرات Spare، وذلك في شمال غرب إنجلترا خلال زيارة قام بها الثنائي للحديث مع العاملين في مجال الرعاية الصحية وخدمات الدعم للصحة النفسية في المقاطعة.