فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

هايدي موسى بعد "متخيل" باللبناني: انتظروا هايدي بشكل جديد

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2022
هايدي موسى - صورة من انستقرام

هايدي موسى - صورة من انستقرام

من زمان كنت حابة قدم لهجة غير المصرية " تعليق هايدي موسى خلال اتصال لـ ET بالعربي معها بعد طرحها لأغنية "متخيل" باللهجة اللبنانية لأول مرة.

هايدي قالت لنا "عندما سمعت أغنية "متخيل" شعرت أنها تناديني ومختلفة عن كل شيء قدمته من قبل "الأغنية وكأنها تناديني لأنه غير اللحن والكلام الحلو المزيكا  والتوزيع كان حلو ومختلفة تماما عن كل حاجة قدمتها من قبل"، مضيفة "أهم حاجة رأي الناس وهي بالتعاون مع فاتن برازي منتج منفذ وشركة أرابيكا".

VT. هايدي موسي mp4

هايدي موسى عن اللهجة اللبنانية: "كل شيء كان سلس وبسيط"

وردًا على سؤال إن كان هناك صعوبة في الغناء بالهجة اللبنانية قالت "اللهجة اللبنانية أحبها في الأصل ودائمًا أسمع مزيكا وأغاني لبناني ولم تكن صعبة عليّ"، مضيفة  انما استعنت بأصدقاء كي يقدروا ويأكدولي ان كان هناك شيء خاطىء ولكن بشكل عام كل شيء كان سلسا وبسيطا".

هايدي موسى

وحول تحضيراتها المقبلة كشفت هايدي لنا عن تحضيرها لأغنية مختلفة باللهجة المصرية لم تقدم نمطها من قبل "انشالله قريبًا أحضر  عملًا باللهجة المصرية مختلفة عن متخيل باللبناني يعني "انتظروا هايدي بشكل جديد".

هايدي موسى

هايدي موسى

وكانت هايدي احتفلت بإطلاق أغنيتها في مصر بحضور اهل الباعلام والصحافة وعلّقت على منشور شاركته عبر انستقرام "الحمدلله الحمدلله ..الاحتفال بانطلاق اغنيتي الجديدة "متخيل" "، مضيفة "البوست ده تحديدا حابه اوجه فيه الشكر لكل الصحافة و الاعلام الي غطوا اليوم النهاردة و الذين أتوا من بدري عشاني بشكرهم فرد فرد و حقيقي اليوم كان حلو بيكم ".