ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

هند صبري على نتفليكس

ET بالعربي | 04 مايو 2020
هند صبري نحو العالمية

هند صبري نحو العالمية

تفكر هند صبري في خوض تجربة الإنتاج منذ سنوات وقد سبق وأعلنت عن رغبتها في تقديم أعمال سينمائية تونسية وانتاجات عربية تدعم المواهب الشابة في المجال الفني من خلال شركتها "سلام للإنتاج" ويعتبر فيلم "زهرة حلب" أول مشاريعها المشتركة في مجال الانتاج.

زهرة حلب
في فيلم "زهرة حلب هند صبري بطلة ومشاركة في الانتاج لأول مرة

هند صبري المعروفة بدعمها لكثير من القضايا الانسانية ومنها اهتمامها بوضع اللاجئين ودفاعها عن حقوق المرأة والبيئة، اختارت هذه المرة أن تقدم محتوى فني عربي مع نتفليكس والذي سينطلق تصويره في مصر في خريف 2020.

وأعلنت صبري  عن حماسها للتجربة وسعادتها بالانضمام لنتفليكس وتقديم عمل عربي  يعرض على نطاق عالمي وتكون من خلاله منتجة منفذة لأول مرة.

بدورها رحبت "نتفليكس"  بالعمل مع هند صبري وكشف أحمد الشرقاوي، مدير الإنتاجات العربية الأصلية في نتفليكس  في بيان صحفي أنهم متحمسون للغاية للعمل مع هند صبري، واحدة من الممثلات الأكثر شهرة في العالم العربي، والتي فازت بقلوب الجماهير العربية طوال حياتها المهنية. العمل الفني الجديد مع هند صبري سيركز على المرأة، ونحن على يقين أنه سيلقى قبول لدى الجمهور."

للتذكير فإن هند صبري سبق وتعاونت مع نتفليكس باختيار مجموعة من الأفلام الملهمة في حملة "لأنّها شاهدت - Because She Watched" إلى جانب عدد من النجمات العالميات.