وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

وفاة السيناريست وحيد حامد

ET بالعربي | 02 يناير 2021
الراحل وحيد حامد

الراحل وحيد حامد

رحل السيناريست المصري وحيد حامد عن عمر الـ77 عاماً ، بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها الأيام الماضية ودخل على إثرها مستشفى الصفا بالمهندسين ومن المقرر أن يشيع جثمانه اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في القاهرة بعد صلاة الظهر.
وفي رسالة شاركها ابنه مروان قد أعلن عبر صفحته الرسمية بفيسبوك ، قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الي رحمة الله تعالي ابي الغالي الكاتب الكبير وحيد حامد.. البقاء والدوام لله و حده.. تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر".

وفاة وحيد حامد

وبتواجد وزيرة الثقافة المصرية،  عزت العلايلى ، إلهام شاهين ، لبلبة، أحمد حلمي، منى زكي، كريم عبدالعزيز  وسوزان نجم الدين، والسيناريست بشير الديك، والمخرج شريف عرفة، والمخرج أشرف فايق، وغيرهم الكثير من النجوم، شيع جثمان إلى مثواه الأخير، بعد أداء صلاة الجنازة عليه بساحة مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.. 

جنازة

ومنذ تداول خبر وفاة الراحل ، واسمه في صدارة تغريدات النجوم والمتابعين على السوشيال ميديا خاصة بأن الراحل قد قام بنقلة نوعية في السينما المصرية بتطرقه وبكل صدق لقضايا اجتماعية وسياسية شائكة.

نعي وحيد حامد

وفاة وحيد حامد

وفاة وحيد حامد

نعي وحيد حامد

الهام شاهين

مصطفى الاغا

هند

يعد الكاتب الراحل وحيد حامد تاريخ و قيمة عظيمة في الدراما و السينما المصرية مع مواقف و لفتات انسانية لا تنسى، ونذكر من بعض من أهم أعماله : طائر الليل الحزين، آخر الرجال المحترمين، التخشيبة، البريء، الارهابي ، الجماعة، الدم و النار ، الراقصة والسياسي، اضحك الصورة تطلع حلوة، معالي الوزير، دم الغزال وغيرها الكثير.

نعي وحيد حامد

نعي وحيد حامد

نعي وحيد حامد

نعي وحيد حامد