آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

انفصال "غالية" و"مراد السويفي" في الحلقة 27 من "ونحب تاني ليه"

ET بالعربي | 21 مايو 2020
بوستر مسلسل "نحب تاني ليه" - انستغرام @karimfahmiofficial

بوستر مسلسل "نحب تاني ليه" - انستغرام @karimfahmiofficial

لقاء "جهاد السويفي" و"غالية" رتب أحداث الحلقة 27 من مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يلعب بطولته كل من ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر.
وفي التفاصيل، انه بعد العشاء الذي دُعيت إليه "غالية" في منزل عائلة "مراد السويفي"، جمع لقاء بين غالية ووالد مراد "جهاد السويفي" الذي سألها عن حقيقة صداقتها بـ"يسرا" وإن كانت مرتبطة قبل مراد، فأخبرته بأنها كانت متزوجة ولديها ابنة، أسلوب التحقيق مع غالية من قبل جهاد أزعجها، فما كان منه إلا أن عبّر عن رغبته بزوجة أفضل لابنه "مراد" فعبرت بدورها عن صدمتها به، وخرجت من منزل مراد وأخبرته أنهما غير مناسبين.

وحصلت مواجهة بين مراد ووالده، وطالب والده بالانفصال عن غالية وإلا سيحرمه من ثروته، فقرر مراد ترك والده وثروته والذهاب إلى غالية.
بعد وصول غالية إلى المنزل كانت يسرا بانتظارها وطلبت منها أن تترك لها مراد، فكان جواب غالية بأن كل شيء انتهى بينها وبينه.

حاول مراد التواصل مع غالية وانتظرها أمام منزلها طوال الليل، وفي الصباح استقبلته في منزلها، وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تكمل معه، وأخبرته ما حصل بينها وبين والده، رفض مراد أن يتحمل ذنب ليس ذنبه ولكن قرار غالية يبدو نهائياً.

أما علاقة عبدالله بابنته تيا فتتوطد، كما شهدت الحلقة محاولة المنتج أمين وهدير ووليد إقناع عبدالله بالعودة عن رأيه وتصوير فيلمه السينمائي الأول.

Missing content item.

بعد عرض الحلقة 27 من مسلسل "ونحب تاني ليه" أظهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفاً مع مراد وغالية وجاء في إحدى التغريدات: "قلبي تقطع عليهم منجد"، وعلقت أخرى على مشهد نوم مراد في سيارته أمام منزل غالية، وكتبت: "ما هانش عليه يسيبها زعلانة فنام في العربية قدام بيتها.. سلموا على الحجج والأعذار".

وعلقت أخرى بما جاء في حديث مراد مع غالية وكتبت: "أنا لو هخسر كل حاجة مقابل انك تبقي معايا فتأكدي هختارك انتي يا غالية، مراد السويفي".

وتصدرت الحلقة 27 من "نحب تاني ليه" الترند على محرك البحث على غوغل.