إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

نهاية "أولاد آدم" غسان ينتحر

ET بالعربي | 23 مايو 2020
برومو "أولاد آدم" الخاص بـ مكسيم خليل - الصورة من حسابه على الإنستغرام

برومو "أولاد آدم" الخاص بـ مكسيم خليل - الصورة من حسابه على الإنستغرام

نهاية إعتبرها البعض عادلة لمسلسل "أولاد آدم" الذي عرض في حلقته الأخيرة الليلة، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشهد شنق غسان (مكسيم خليل) لنفسه.

أحداث كثيرة حصلت مع عرض الحلقة الختامية لـ "أولاد آدم"، كان أبرزها إنتحار غسان (مكسيم خليل)، بطريقة مأساوية حيث قام بشنق نفسه بعدما ظهر لايف على السوشيال ميديا واخبر ما حدث معه للمتابعين.

أما مايا (دانييلا رحمة) فتتزوج من سعد (قيس الشيخ نجيب) وتعلن خبر حملها، أما حفل الزفاف فيكون بسيط جداً والمفاجأة بحضور الوزيرة ديما (ماغي بوغصن) الحفل، حيث تخرج شقيقة ديما من السجن زينة (ندى أبوفرحات) لمدة ساعتين لحضور الزفاف.

مكسيم خليل غرد على تويتر بعد إنتهاء الحلقة، "مو قلتلكم غسان مابيوقع غير واقف؟ تراااااام شكرا لهاد الكم من المحبة و الرسايل يلي عمتوصل،شكرا للنقاد والصحفيين وكل عام والعالم كله بالف خير"، أما نوال الزغبي فكتبت لـ ماغي بوغصن: "رائعة بكل الادوار اثبتي انك رقم صعب الف مبروك النجاح بيلبقلك".

إليسا علقت على تويتر على الحلقة الأخيرة من أولاد آدم،  "شو هالدور الرائع اللي عم تلعبو واللي رح يكون من أجمل أدوار الدراما العربية من دون أي مبالغة. إنت من أهم النجوم الشباب اليوم وهالدور نقلك لأعلى المراتب. مبروك عليك هالنجاح ولكل أسرة مسلسل أولاد آدم الرائعين"، أما ندى أبوفرحات فـ غردت: "في ناس عم تزلغط عالبلاكين أولاد آدام مبروك النجاح لكل الممثلين وفريق العمل، بحبكن".