وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

النجوم على السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل EMI GALA  

حصري: عبد المجيد عبدالله ينفي شائعة سفره

ET بالعربي | 13 أغسطس 2020
عبدالمجيد عبدالله ينفي شائعة سفره عبر ET بالعربي

عبدالمجيد عبدالله ينفي شائعة سفره عبر ET بالعربي

إنتشر في الفترة الأخيرة فيديو ل عبد المجيد عبد الله على السوشيال ميديا وهو في شوارع أحد البلدان الأجنبية مستمتعاً بغناء أب وابنته أمام المارة، وإعتقد كثيرون أنه غادر المملكة العربية السعودية في إجازة صيفية متحدياً ظروف كورونا، لكن عبد المجيد المتواجد في مدينته جدة، نفى الأمر في حوار حصري مع ET  بالعربي، وقال "ما في طيران للآن.. هذا تصوير له قرابة سنة وشوي، وتحديداً عام 2019 خلال إجازة أوروبية".

أيضا نفى أبو عبدالله لـET  بالعربي الأخبار المتداولة أن ألبومه الجديد بات جاهزاً وسوف يتم إصداره من خلال شركة روتانا المنتجة للعمل، معلقاً "حتى لو كان الألبوم جاهز. ما أقدر أنزله في ظل الظروف الحالية، الوقت غير مناسب... كما أنه مو جاهز وقاعد أجهز فيه.. ولما تستقر الظروف وتروق الدنيا وتهدأ الأمور حينها أدرس مع حبيبي سالم الهندي الموعد المناسب لإطلاق الألبوم".

 وفي سؤال لنا حول سر  إعتماده الكبير على السوشيال ميديا للترويج لأعماله الأخيرة، أكّد عبد المجيد عن أهميتها للفنان في الوقت الحالي لسرعتها الكبيرة في الوصول إلى الناس "أتذكر أغنية (انتحل شخصيتك) خلصت من الأستوديو، وبعثتها عن طريق السوشيال ميديا،الناس سمعتها خلاص، الكل سمعها، ففيه سهولة طبعا"

أما عما إذا قد حاول إقناع خالد الشيخ في العودة إلى الغناء، فقال "لا، خالد ليه ظروفه ولكن قدرت أقنعه أنو هو يتواجد..الأستاذ خالد أستاذي وزميل وحبيب..."، وكشف عبد المجيد حصرياً ل ET بالعربي عن مشروع سيجمعه مع خالد الشيخ قريباً وسيشهد عودة خالد كملحن من جديد، "قدرت أنا أنو نشالله يكون فيه تعاون في مشروع قاعدين نرتبوا أنا وياه".

عبدالمجيد عبدالله مع خالد الشيخ

وفي سؤال آخر حول ما إذا كان يفكر في المشاركة كعضو لجنة تحكيم في أحد برامج إكتشاف المواهب، كشف عبدالمجيد عبدالله عن رفضه للموضوع، "ماهي شغلتي هاذي، ماهي شغلتي"، وأضاف "أحياناً تحكم على أحد أنو مو كويس، وهو كويس شيء مختلف...الأصوات الحلوة وحدها مو كافية أنها تصنع فنان مختلف" وهو ما حدث له شخصياً خلال أحد المسابقات الإذاعية في بداياته.

عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبالله رفقة عبدالله رويشد وراشد الماجد