مسلسل حب على ورق الحلقة 7 .. الخاتم يكشف ما يخفيه قلب أوس

مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

مسلسل حب على ورق الحلقة 8 .. توتر بين أوس ولين

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

مسلسل ممكن الحلقة 18 .. وفاة وائل وزياد ينجو من الموت

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

مسلسل ممكن الحلقة 17 .. زياد يكتشف خيانة ملك ويقرر الانفصال

فضل شاكر يترقّب قرار المحكمة حول إخلاء سبيله في الجلسة المقبلة

أحمد الفيشاوى يسخر من محمد رمضان في "نمبر 2" ويخرج الكليب لنفسه

10 سبتمبر 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

عرف أحمد الفيشاوي بغناؤه للراب فكانت آخر أغانيه عام 2017 بأغنية فيلم "القرد بيتكلم" وشاركه الغناء حينها  هنادي مهنا وقصى، ويعود أحمد الفيشاوي مرة أخرى للغناء من خلال أغنية راب جديدة بعنوان "نمبر2".

وقال الفيشاوي لـ"ET بالعربي" أنه إنتهى من تسجيل الأغنية قبل أيام وسيقوم بتصويرها خلال الأسابيع المقبلة، حيث يقوم بإخراجها، وأشار الفيشاوي أن أغنية "نمبر 2"تعتبر إسقاط واضح على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% وقال أن الأغنية كلماتها جريئة، وقال الفيشاوي أن فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينات وليست جديدة، وأضاف الفيشاوي أنه بعد "نمبر 2" سوف يطرح أغنيتان بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوم غنائي، "نمبر 2" من كلمات "T" وألحان وزة.