آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تفاعل كبير على السوشيال ميديا بعد صلح أحلام وأصالة برعاية فاهد

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2020
أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

أصداء إيجابية وردود فعل كبيرة من قبل المتابعين على السوشيال ميديا، على الصلح الذي حصل يوم أمس بين أصالة وأحلام على تويتر برعاية فاهد الهاجري إبن أحلام، الذي عبر عن سعادته الكبيرة بهذه المصالحة، وقال "اهنيكم شباب وشبابات آداء جميل من الطرفين أصالة والوالدة القلب، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".

احلام

Assala
٢٠٢٠ تنهي خلافات أصالة وأحلام!

أحلام ردت على إبنها فاهد الذي كشف أن لديه موهبة التلحين الموسيقي، "خلاص وانت تورطت بلحنين"، حيث شاركت أيضاً أحلام فيديو لـ فاهد وهو يعزف على العود ويغني.

ومن بين ردور الفعل أيضاً غردت خديجة الوعل، "فاهد مبارك الهاجري يعيد العلاقات الودية بين أحلام وأصالة وسوّى اللي محد قدر يسويه، فاهد انت كذا، اشتقنا لكم حبايب".

احلام

احلام

مهيرة أيضاً عبرت عن سعادتها بالصلح، حيث غردت "فاهد بن مبارك الهاجري على صغر سنه لازم يلقب بسفير السلام ... اسعدتوا جماهير كثيرة تحبكم ...واخيرا خبر حلو في 2020 نحبكم احلام أصالة".

تغريدات كثيرة من قبل المتابعين على تويتر، عبروا من خلالها عن إعجابهم الكبير بتصرف فاهد الهاجري إبن أحلام، فكتب أحدهم "فاهد الهاجري صانع الفرحة".

احلام

محمود الخيام غرد عبر حسابه على تويتر، "ايوة كدة حبيبة قلبي انتي واحلام ربنا يبارك لكم ف نجاحكم وجمهوركم وفنكم ويبعد عنكم النفسيات السيئة كفاية خصام ف أيام محتاجة ايدينا ف ايد بعض خيركم من بدأ بالسلام وانتم الإتنين فيكم الخير".

احلام

المغردين على تويتر وفور الإعلان عن الصلح بين أصالة وأحلام بدؤا بمشاركة صور تجمع أحلام وأصالة تعود لسنوات طويلة من المعرفة بين الفنانتين.

احلام