زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

مسلسل إبتلاع تايلور سويفت للحشرات مستمر

نجوم مهرجان ضيافة يوم 29 نوفمبر في دبي

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2020
نجوم مهرجان ضيافة يوم 29 نوفمبر في دبي

نجوم مهرجان ضيافة يوم 29 نوفمبر في دبي

نجوم عدة في مجالات مختلفة سيحلون نهاية شهر نوفمبر الحالي ضيوفاً على دبي، لأجل تكريمهم في الدورة الرابعة من مهرجان ضيافة الذي يرأسه الدكتور ميشال ضاهر رئيس "مهرجانات بياف" في لبنان. 

وقد علم ET بالعربي حصرياً انه بعد عدة تأجيلات بسبب جائحة كورونا وما أحدثته على صعيد العالم من أزمات، تم ترحيل موعد الدورة الرابعة من "مهرجان ضيافة" من بداية العام الحالي وحتى تاريخ يوم 29 نوفمبر 2020 ، على أن يقام المهرجان في مسرح مفتوح يشيد امام اكبر نافورة مياه في العالم بمنطقة "ذا بوينت" في جزيرة النخلة بدبي. 

وأكدت مصادر خاصة لـ ET  بالعربي ان عدد المكرمين في الدورة الرابعة بين النجوم والمشاهير سيبلغ 25 مكرما ومكرمة، من بينهم: محمد رمضان، متر جيمس، ريدوان، احلام، انغام، ديانا حداد، يارا، ديمة قندلفت، ياسر القحطاني، عبد المحسن النمر، دينا الشربينى وآخرين. 

لكن يتردد ان بعض هذه الاسماء قد تغيب لاسيما بعد ان تم ابلاغها في البداية أن الحفل سيقام يوم الجمعة 27 نوفمبر، ومن ثم تم تأجيل موعد الحفل يومين أي حتى تاريخ الأحد 29 نوفمبر الجاري والسبب أن تاريخ 27 نوفمبر يتزامن مع عطلة نهاية الاسبوع والمكان سيكون مزدحماً بالسائحين في دبي الذين يحبون مشاهدة العروض الحية لأكبر نافورة مياه بالعالم، وأصبح التاريخ الجديد يتعارض مع "اجندة" مواعيد بعض النجوم مثل انغام التي نقل لنا انها ستكون مرتبطة بموعد تصوير احد أعمالها الجديدة، ولَم تحسم انغام امر حضورها "مهرجان ضيافة" بعد.

وبعد مؤتمر صحفي أقيم للإعلان عن المناسبة تلاه عشاء، يعد ميشال ضاهر الجمهور بأن يكون الحفل  على قدر ثقة الجمهور، مؤكدا أن الدورة الرابعة من "مهرجان ضيافة" سيكون شعارها رسالة أمن وسلام من دبي الى العالم في ظل جائحة كورونا.