مشهد حفل آمال ماهر في هولندا يتكرر في حفل باريس

مسلسل حب على ورق الحلقة 7 .. الخاتم يكشف ما يخفيه قلب أوس

مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

مسلسل ممكن الحلقة 18 .. وفاة وائل وزياد ينجو من الموت

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

مسلسل ممكن الحلقة 17 .. زياد يكتشف خيانة ملك ويقرر الانفصال

فضل شاكر يترقّب قرار المحكمة حول إخلاء سبيله في الجلسة المقبلة

النجوم يحتفلون بعيد إستقلال المغرب

18 نوفمبر 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
نجوم الوطن العربي يحتفلون بعيد إستقلال المغرب

نجوم الوطن العربي يحتفلون بعيد إستقلال المغرب

حرص مجموعة من نجوم الوطن العربي على تقديم التهاني للشعب المغربي بمناسبة الذكرى الـ65 لإستقلال المغرب، ومن بينهم نجوى كرم، نانسي عجرم، إليسا، وليد توفيق، نوال الزغبي وغيرهم.

وغردت نجوى كرم بالمناسبة "حلو الإستقلال لشعب بيستحقو وبيقدر قيمة الحرية"، أما نوال الزغبي فكتبت "كل سنة ومملكة المغرب وشعبها الحبيب بألف خير بمناسبة عيد إستقلال المغرب".

أما نانسي عجرم فعبرت في رسالتها عن مدى إشتياقها لملاقاة الجمهور المغربي وكتبت "عيد إستقلال مجيد، كل سنة والمملكة المغربية والجمهور المغربي بألف خير... إشتقتلكم كتير وبتمنالكم دوام الأمن والسلام والإزدهار، نشالله نتلاقى قريبا وبحبكم بزاف"، ومن جهتها تمنّت إليسا لقاء قريب يجمعهم بعد الأزمة وعلقت "كل سنة والمغرب بألف خير، تحية حب لكل الشعب المغربي اللي اشتقتلو وإلنا زمان ما إجتمعنا بسبب الظروف، بس إنشالله الأزمة بتزول ومنرجع نجتمع ونحتفل سوا" كل عام وإنتو بخير".

وكذلك علق كل من وليد توفيق ووسام الأمير ومايا دياب التي كتبت عن الشعب المغربي "هالحب كلو للشعب المغربي مش صدفة... شعب محب للحياة وللشعوب الأخرى، بيقدر الضيف وبيستقبلنا أجمل إستقبال ومنفتح على كل الثقافات".