سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

كريسي تيغن تكشف بحزن "لن أكون حاملاً مرة أخرى"

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2020
كريسي تيغن

كريسي تيغن

بعد فترة عصيبة مرّت بها مع زوجها جون ليجند إثر فقدانها لجنينها قبل أشهر قليلة، يبدو أن كريسي تايغن لم تتجاوز أزمتها بعد.

كريسي أطلت على الجمهور بوجه حزين مليء بالدموع مباشرة بعد خروجها من إحدى جلسات العلاج النفسي التي تخضع لها وعلّقت على مظهرها قائلة "يبدو وكأنه فلتر خاص بالعلاج".

كريسي

وعادت كريسي للتحدث من جديد عن تجرتها مع الحمل والإجهاض، فشاركت صورة جديدة لها مقابل المرآة، ظهرت فيها ببطن منتفخ بالرغم من مرور فترة على سقوط الجنين وتسائلت عن السبب عندما كتبت: "هذه أنا وجسدي بالأمس فقط، على الرغم من أنني لم أعد حاملا، إلأ أن كل نظرة إلى المرآة تذكرني بماكان يمكن أن يكون، وليس لدي أي فكرة عن إستمرار هذا الإنتفاج، بصراحة، إنه أمر محبط".

وبالرّغم من حزن التجربة، تحدثت كريسي بإيجابية عن كل ماتعلمته منها وقالت: "لكنني فخورة بالمكان الذي أخذت إليه هذه الرحلة بأكملها جسدي وعقلي".

أما المفاجأة، فكانت عندما لمّحت في آخر رسالتها إلى قرارها بعدم الحمل والإنجاب مرة أخرى: "أحب كثيرا أن أكون حاملا، وأنا حزينة لأنه لن أكون كذلك مرة أخرى أبداً، ولكنني محظوظة لأن لدي طفلين صغيرين رائعين، أراهما يكبران كل يومأ، أحبك يارفاق".