إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

جثمان حاتم علي يصل الليلة إلى سوريا والدفن الجمعة

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2020
الراحل حاتم علي

الراحل حاتم علي

يصل جثمان الراحل حاتم علي، إلى سوريا قادماً من القاهرة عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، تجهيزاً لدفنه يوم غد الجمعة.

ويسافر جثمان حاتم علي من مطار القاهرة عند الساعة السادسة من مساء اليوم، ويصل إلى مطار دمشق الساعة 8 مساءً، وسيتم تشييعه يوم غد الجمعة من مستشفى الشامي، ويصلى عليه في جامع الحسن في حي أبو رمانة، بعد صلاة العصر، ومن ثم نقله إلى مثواه الأخير في مقبرة باب الصغير.

حاتم علي

وتفاعل عدد من النجوم مع خبر الدفن، كـسامر المصري، شكران مرتجى ومكسيم خليل وأمل عرفة التي كتبت: "كنت مشتاق للشام وهلق رجعت.. التغريبة السورية أي ألم".

سامر

 وإستقبل عدد من نجوم سوريا جثمان حاتم علي الذي وصل مساء أمس الخميس إلى سوريا، قادماً من مصر، حيث كان يوجد عدد من زملائه المخرجين كـ زهير قنوع، والليث حجو وغيرهم، إضافة إلى النجوم كـ سلاف فواخرجي، خالد قيش، سيف الدين سبيعي، وائل رمضان، شكران مرتجى وغيرهم، حيث نقل الجثمان إلى المستشفى من خلال موكب سيارات كبير مر في ساحة الأمويين في دمشق.

حاتم علي

حاتم علي

ونعت شركة كلاكيت للإنتاج الراحل ببيان رسمي لها، ودعت الجميع للمشاركة في عزاء سيقام يوم الإثنين القادم 4 يناير ، داخل قاعة سيردال بفندق ذا ويستن بدبي مارينا.

كلاككيت