سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

فرقة BTS تطرح ألبومها الياباني The Best في يونيو المقبل

ET بالعربي | 26 مارس 2021
فرقة BTS - انستغرام @bts.bighitofficial

فرقة BTS - انستغرام @bts.bighitofficial

لا يغيب فريق BTS طويلاً عن معجبيه، إذ تم الإعلان عن موعد صدور الألبوم الياباني المقبل الذي تحضره الفرقة BTS, The Best من خلال صفحة النادي الرسمي للمعجبين اليابانيين.

ألبوم The Best للفرقة سيضم مجموعة من الأغاني المحبوبة لدى الجمهور ولكن سيتم طرحها بنسخة يابانية، ويحل الألبوم ضيفاً على جمهور الفرقة في الصيف وتحديداً في 16 يونيو، ويتضمن الألبوم 23 أغنية في قرصين مضغوطين CDs، ولكن الجمهور لن ينتظر طويلاً لأن الفرقة ستصدر أغنية Film Out في 2 أبريل المقبل.

Embed from Getty Images

وتمت كتابة أغنية Film Out بالتعاون مع فرقة Back Number وستظهر الأغنية في الفيلم الياباني المقبل SIGNAL The Movie Cold Case Investigation Unit الذي سيصدر أيضاً في 2 أبريل.

وتعتبر أغنية Film Out الأغنية المنفردة الجديدة في ألبوم The Best القادم، وسيتضمن الألبوم أبرز أغنيات BTS بنسخة يابانية مثل Idol، Mic Drop، Boy With Luv وMake It Right بالإضافة إلى الأغنيات التي صدرت أصلاً باليابانية مثل Stay Gold وLights.

وسيحصل المستمعون على مكافأة وهي أغنية Dynamite التي ستكون ضمن القرص الأول، ويأتي موعد صدور ألبوم The Best بعد أقل من عام من صدور ألبوم الفرقة الياباني الأخير Map of the Soul 7- The Journey الذي حقق نجاحاً عالمياً.

أما آخر ألبومات الفرقة فكان BE الذي تم طرحه في نوفمبر الماضي وتصدر المراتب الأولى على القوائم العالمية، وتم تصنيفه من بين الألبومات الأكثر مبيعاً لعام 2020 حول العالم.