سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

دموع شيكابالا تتصدر الترند وجمهور محمد منير يعاتبه

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2021
شيكابالا وعمرو أديب

شيكابالا وعمرو أديب

تصدر إسم شيكابالا مواقع التواصل الإجتماعي منذ الإعلان عن إستضافته في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب في ثاني حلقات الموسم الجديد من البرنامج على قناة MBC مصر.

وتحدث شيكابالا في الحلقة عن كثير من الأمور منها ما يتعلق بما حدث في آخر مباراة في الدوري أمام فريق النادي الأهلي وهي مباراة تسليم درع الدوري للزمالك.

وقال أنه وقف ساعة ونصف من أجل دخول "أتوبيس" زوجات اللاعبين إلى الإستاد كما معتاد في كل نهائي بطولة، ولكنه واجه صعوبة في دخول الإستاد مما جعله يطلب ذلك من أحمد مجاهد رئيس الإتحاد حيث لم ينتقده أو يتجاوز في حقه كما قال في أحد اللقاءات التليفزيونية.

وقال شيكابالا أنه تعرض للتنمر من جمهور النادي الأهلي على مدار 20 عام والذي وصل إلى ابنه آدم ومن التجاوزات ذكر "التجاوزات دي بتحصل معايا من 20 سنة، ولو الناس اللي مسؤولة عن الكورة بتوقف الناس دي مكناش هنوصل للي بيحصل  النهاردة ده "

وبعد عرض تقرير مصور من الشارع عن رأي الجمهور بشيكابالا والتي كانت جميعها إيجابية، بدأ بالبكاء مما جعل الجميع يتفاعل معه ويتصدر تويتر. 

وعن زوجته، فقال أنها كندية الأصل ولا تفهم في الكرة وأنها عندما يأتي الجمهور لكي يلتقط صور مع آدم ابن شيكابالا تندهش من ذلك الأمر "مراتي كندية وكانت متأكدة أننا هناخد الدوري لكنها مستغربة من اللي بيحصل في الرياضة المصرية وخاصة ضدي وضد نادي الزمالك".

وعن قصة الحب التي جمعتهما،  فكانت زوجته قد سافرت إجازة إلى مصر لكي تحضر عقد قران صديقتها وكان هناك إختلاف على من يذهب لكي يستقبلها في المطار حيث روى التفاصيل بأن "القصة بدأت لما كان فيه مشكلة إن حد يروح يجيبها من المطار وقتها قلت لهم أشوف صورتها الأول وأشوف أروح أجيبها ولا لأ وقتها عجبتني وقلت لهم هتجوزها وفعلًا روحت جيبتها من المطار واتفاجئت أن أنا مشهور والناس عايزة تتصور معايا، وخلال أسبوع قلت لها عايز أتجوزك وروحت بيها بعد كده أسوان وبعدين أخدت موافقة العائلة عليها".

أما مطربه المفضل ، فقال شيكابالا عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي، بينما لم يذكر شيكابالا اسم محمد منير رغم أنه من نفس البلد "أسوان" وتربطهم علاقة قوية ما جعل البعض ربط الموضوع مع تصريحات محمد منير وتشجيعه للنادي الأهلي بعدما عرف بزمالكويته، والذي أغضب جمهور محمد منير ليدافعوا عن منير وينتقدوا شيكابالا.

محمد منير

محمد منير

محمد منير

وعن التجاوزات ضده، قال شيكابالا أن التجاوزات تحدث معه دائماً خارج وداخل الملعب، وذكر موقف عندما قام شخص بالتطاول عليه أثناء تواجده مع زوجته وابنه واتهمه أنه يصطحب فتيات إلى غرفته وكانت زوجته وجاءت إدارة الفندق وشرحت له الأمر، وعن الوقف 8 أشهر فقال أنه قال لأحمد مجاهد "أنت أهلاوي" وقال أنه تظلم ولم يسمح بعقوبة مدتها 8 أشهر كاملة لأنه لم يتجاوز، وقال أنه لم يوجه أي ألفاظ لجمهور النادي الأهلي وقال أنه بعد كل مباراة يذهب ليحتفل مع جمهور الزمالك وهو الذي يوجه السب والشتائم لجمهور الاهلي.