آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

فيولا ديفيس تتحدث عن سبب عدم حصولها على الكثير من الأدوار في هوليوود

ET بالعربي | 19 مايو 2022
فيولا ديفيس خلال حوارها مع مجلة Variety

فيولا ديفيس خلال حوارها مع مجلة Variety

حوار قوي وجريء قامت به فيولا ديفيس Viola Davis لصالح مجلة Variety على هامش مهرجان كان السينمائي حول "Women In Motion" كشفت خلاله أن مخرج أحد الأعمال التي شاركت بها أطلق عليها اسم خادمته.

كانت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وإيمي تتحدث عن تصور هوليوود للممثلين  السود وكيف أن عدد الأدوار التي يمكنها لعبها لا يزال محدودًا بسبب لون بشرتها ، حتى وان كانت تصنف ضمن فئة A بين الممثلين.

"تابعت "كان لدي مدير عرفته لمدة 10 سنوات فعل ذلك بي ويناديني (لويز) والسبب في ذلك هو أن اسم خادمته هكذا"، مضيفة "ربما كان عمري حوالي 30 عامًا في ذلك الوقت ، لذا كان ذلك منذ فترة.. ولكن ما عليك أن تدركيه هو أن تلك الاعتداءات الصغيرة تحدث في كل وقت ".

فازت ديفيس بجائزة إيمي عن دورها الرائد في "How to Get Away With Murder" ، والذي كان واحدًا من المسلسل الوحيد الذي واجهته امرأة ذات بشرة داكنة على شاشة التلفزيون خلال مواسمها الستة. حطمت "How to Get Away With Murder" من Shonda Rhimes حواجز التمثيل على تلفزيون الشبكة ، لكن ديفيس اعترفت بأن العرض لم يفتح الباب لها بالضرورة لمزيد من الفرص التلفزيونية للنساء اللواتي يشبهنها.

وعن عدم حصولها على الكثير من الأدوار في هوليوود بسبب عرقها قالت "لنكن صادقين، إذا كانت لدي نفس الميزات وكنت أخف بخمسة درجات ، فسيكون الأمر مختلفًا قليلاً.. وإذا كان لدي شعر أشقر وعينان زرقاوان وحتى أنف عريض ، فسيكون الأمر مختلفًا قليلاً عما هو عليه الآن".

أضافت "يمكننا التحدث عن الألوان ، يمكننا التحدث عن العرق..هذا يزعجني ، وقد حطم قلبي في عدد من المشاريع التي لن أذكرها ".

فيولا