تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
ياسمين صبري - الصورة من انستغرام

ياسمين صبري - الصورة من انستغرام

شاركت ياسمين صبري، مُتابعيها على انستغرام، بمجموعة صور لأحدث إطلالتها، التي ظهرت خلالها بشكل بسيط وأنيق، مرتدية فستان أبيض من الدانتيل، وضفيرة شعر طويلة، جعلتها تبدو بـ بلوك مختلف.

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها ماكياجًا ناعمًا أبرز جمالها، ونسقتها مع إكسسوارات مكونة من: أسورة، وحلق، وحقيبة صفراء، ونالت الصور إعجاب الجمهور، وأشادوا بجمالها وأناقتها.

ولكن على صعيد آخر اتهمها البعض بتقليد جورجينا رودريغز، وقارنوا بين أحدث صور لياسمين وصورة سابقة نشرتها جورجينا، وتداول رواد السوشيال ميديا الصورتان مُعلقين "نفس الضفيرة".

ياسمين وجورجينا

تواصل ياسمين صبري، تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات"، والذي تخوض به أولى بطولاتها السينمائية، وكانت ياسمين قد غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، لكنها تستعد لخوض السباق الرمضان 2023.

ومن المتوقع أن تبدأ ياسمين صبري، التحضيرات الأولى لفيلمها "صقر المحروسة" مع أحمد عز، وصرح عز مؤخرًا أنه سيكون في إطار تاريخي يرصد حقبة مهمة من تاريخ مصر، ولم يتم الاستقرار على معظم تفاصيل العمل.

قال عز، خلال لقائه مع ETبالعربي: "فيلم صقر المحروسة محتاج تحضير كتير جدًا، لأنه في فترة المماليك.. ياسمين صبري مرشحة للفيلم ده معايا، إن شاء الله ربنا يجمعنا على خير".

وأضاف: "ومقلقتش من الأخبار اللي نشرت عن إمكانية اعتذارها، لأن الشغل نصيب في الآخر، وهي لو عندها مشاريع تانية بالعكس ده ميقللش من علاقتي بيها أو بأي زميلة تانية.. كل واحد بيبقى عنده ظروفه".