مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مسلسل ابتهج .. الحب يغير حياة دوهاي

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
مسلسل ابتهج..  الحب يغير حياة دوهاي - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل ابتهج.. الحب يغير حياة دوهاي - مصدر الصورة إنستغرام

بعد عرض مسلسل ابتهج Cheer Up ، آخر أعمال عرضت قناة SBS إس بي إس الكورية،  تمكن من فرض نفسه وأحدث تفاعلاً كبيراً بين المشاهدين في عدد من دول الخليج العربي.

وحقق المسلسل الكوري ابتهج Cheer Up الذي يعد ضمن فئة الأعمال الرومانسية الدرامية نسب مشاهدة عالية في الدول التي عرض فيها وأولها دولة كوريا الجنوبية حيث حاز على تفضيل عدد كبير من المشاهدين هناك، منذ عرض الإعلان الدعائي له حتى بدء عرض حلقات الموسم الأول له والذي شمل 16 حلقة.

مسلسل ابتهج

ردود أفعال على مسلسل ابتهج Cheer Up

وشهدت حلقات مسلسل ابتهج Cheer Up، حالة من الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث عبر العديد من المستخدمين في الخليج العربي عن حبهم لقصة المسلسل الكوري الجديد وأبطاله، كما تمنوا إنتاج وطرح مسلسلات أخرى بنفس الجودة الدرامية.

مسلسل ابتهج

مسلسل ابتهج - ردود الأفعال

مسلسل ابتهج - ردود الأفعال

قصة مسلسل ابتهج Cheer Up

تدور أحداث مسلسل ابتهج Cheer Up الكوري الجديد، حول طالبة تدعى دوهاي Do Hae Yi تواجه عائلتها أزمة مالية بسبب الفقر المدقع الذي يعيشون فيه، فتقرر أن تكون أولوياتها هي جمع الأموال، بدلا من التركيز على أمور دراستها، وبسبب ذلك تنضم لفرقة تشجيع في الجامعة اسمها Theia، من أجل كسب العيش ومساعدة أسرتها في الخروج من ظروفهم المالية المتعثرة.

مسلسل ابتهج

بعد انضمام بطلة المسلسل الكوري إلى فرقة التشجيع تبدأ أحداث العمل الرومانسي في التصاعد، حيث تلتقى المدير العام للفرقة والذي كان أحد أعضائها من قبل ويدعى Bae Young Woong، وتنشئ بينهما علاقة عاطفية تتطور سريعا، وتبدء السعادة والمرح تُبث من جديد في حياة دوهاي Do Hae Yi ، إلا أن فريق التشجيع  يلاحقه عددا من الشائعات التي تحاول التأثير عليهم.

أبطال مسلسل ابتهج Cheer Up

أدى أدوار البطولة في المسلسل الكوري الجديد Cheer Up، هان جيو ري jang gyu-ri، هان جي هيون Han Ji-Hyun، باي ان-هيوك Bae In-Hyuk، بايك جي وون baek ji-won، جانغ يونغ نام Jang Young-Nam، والعمل من إخراج تاي سيوب هان Tae-Seob Han، ومن كتابة تشا هاي ون cha hae-won.

مسلسل ابتهج