آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

المنتخب السعودي ينشر فيديو يكشف خفايا الفوز على الأرجنتين

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
غرفة ملابس المنتخب السعودي قبل المباراة مع الأرجنتين

غرفة ملابس المنتخب السعودي قبل المباراة مع الأرجنتين

نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر تويتر، يوم أمس، فيلماً وثائقياً عن كواليس الانتصار التاريخي الذي حققه الفريق ضد الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

ويتضمن الفيلم الذي حمل إسم : "22 نوفمبر 2022 يَـــــــــوم لا يُنسى #كواليس_الأخضر  "، كافة تحضيرات الأخضر قبل مباراة الأرجنتين،

وييدأ الوثائقي بإظهار إستعدادات الفريق من تجهيز غرفة الملابس التي تبيّن قمصان اللاعبين في غرفة تبديل الملابس وصولاً إلى لقائهم بالمدرب بعد إعطائهم النصائح والمعنويات لزيادة ثقتهم بنفسهم.

وكشف الفيلم عن اللحظات الأخيرة في معسكر المنتخب السعودي قبل التوجه لخوض مواجهة الأرجنتين، حيث ألقى المدرب الفرنسي "هيرفي رينارد" محاضرة تحفيزية للاعبين في فندق الإقامة.

وقال رينار في مقطع الفيديو : "انظر إلى الشخص الذي بجوارك في هذه المحاضرة، هل لديك الثقة به ؟ هل لديه ثقة فيك ؟ نعم لأنك تعلم بأنه سيعمل كل شيء من أجلك وأنت ستعمل كل شيء من أجله، التضامن مع بعض دائماً".

وتابع رينار ليقول : "ليس سهلاً أن تكون على دكة الإحتياط لكن دقائق قليلة يمكن أن تصنع فارقاً كبيراً لذلك كونوا جاهزين ثقوا باللاعبين الذين سيبدأوا المباراة ثق في اللاعب الذي سيدخل كبديل يجب أن تروا وجوهكم في غرفة الملابس قبل دخولكم إلى أرضية الملعب يجب أن تنظروا إلى بعضكم البعض وتقول لزميلك أنني أثق فيك حتى يعلم أنك تثق به.."

مدرب المنتخب السعودي إيرفي رينار خلال المباراة مع الأرجنتين
مدرب المنتخب السعودي إيرفي رينار خلال المباراة مع الأرجنتين

وأضاف رينار : " بعد 20 سنة ستذكرون كأس العالم هذا وربما ستشاهد أحداً في الشارع ويقول لك نعم أتذكر المباراة لقد كانت مباراة رائعة نعم هذه المباراة أمامنا، 10 أيام على نهاية دور المجموعات هذه فرصة حياتكم بعد ذلك سيفوت الأوان"

ثم أكمل إيرفي رينار قائلاً : "هذا الصباح هناك 35 مليون مواطن سعودي يدعون لكم اليوم وتعلمون أنهم يدعون لكم، بعض من عائلاتكم سيكون في المدرجات اليوم وبعضهم سيكون خلف الشاشات لأن الحياة ستتوقف اليوم في السعودية الساعة الواحدة ظهراً، ستتوقف الحياة وسيركزون عليكم هل تتخيلون أن نحني رؤوسنا للأسفل ونستسلم ؟؟ هذا مستحيل "

وكان المنتخب السعودي قد حقق الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ولقيت المباراة تفاعلاً عربياً واسعاً بعد الإنتصار حيث غزت مواقع التواصل تعليقات الفنانين والمشاهير الذين باركوا للمنتخب السعودي فوزه العظيم الذي دخل التاريخ من الباب العريض، ومن بين الفنانين إليسا التي نشرت عبر صفحتها على تويتر ما يلي : من حماسي ، مش قادرة اتخطى فوز #السعودية عل #الارجنتين والله شي بكبر القلب ألف الف مبروك للفريق الاخضر #المنتخب_السعودي

أما أحلام فكتبت على صفحتها على تويتر ما يلي : من جدهم الارجنتين جايين يفوزون علينا الساعه وحده الظهر مايدرون ان القوايل لعبتنا #السعوديه_الارجنتين #ميسي_وينه_مكسورة_عينه #ميسي