أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

ساحرة شاكيرا تتصدر الترند وتسبب القلق لوالدة بيكيه

ET بالعربي | 15 يناير 2023
تويتر: ساحرة شاكيرا تتصدر الترند وتسبب القلق لوالدة بيكيه

تويتر: ساحرة شاكيرا تتصدر الترند وتسبب القلق لوالدة بيكيه

لم تكتفِ شاكيرا بإطلاق أغنية جديدة هاجمت من خلالها صديقها السابق بيكيه، إنما تطور الأمر ووصلت شاكيرا بهجومها إلى والدة بيكيه لاعب برشلونة سابقاً.

وفي التفاصيل، قامت شاكيرا بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها الإسباني، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه، وبحسب روايات أحد الجيران في المنطقة، أكد أنها قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap، بصوت عالي جداً ليصل إلى بيتها، وقامت بإعادة الأغنية مرات متتالية مع وضع الدمية على الشرفة.

وبحسب التقارير  والمواقع الاسبانية  ، لاحظت والدة بيكيه، مونتسيرات برنابيو وجود كونيكان، لساحرة ترتدي سوداء ومثبتة على عصا مكنسة  على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة.

كما أخبر الصحفي مارك ليرادو ميلان البرنامج الإسباني 'Mas Vale Tarde' أن أم بيكيه طلبت حتى من أحد الأفراد  قلب الساحرة حتى لا تواجه منزلهم مباشرة ، الذي يقع في نفس الشارع.

وشارك الصحفي مارك ليرادو مزيدًا من التفاصيل حول المانيكان الشريرة، مشيرًا إلى أن هذا الوضع مستمر منذ عدة أسابيع.

ساحرة  شاكيرا

وكتب لايرادو عبر صفحاته على السوشيال ميديا: "قبل أسابيع ، تلقيت بعض المعلومات التي تفيد بأن والدة بيكيه كانت قلقة بشأن طقوس مزعومة تم إجراؤها لها مع ساحرة سوداء".
لكنني لم أعطيها أي أهمية أخرى ".

على الرغم من أن والدة بيكيه طلبت إزالته ، يبدو أن شاكيرا أمرت بإعادته إلى المكان الذي يجعل عائلة شريكها السابق تشعر بعدم الارتياح.

ساحرة شاكيرا تغرق تويتر بالتغريدات

ويبدو أن التصرفات الأخيرة لها، استطاعت أن تغرق تويتر بالتغريدات حول الأغنية والساحرة ذات المظهر المخيف.

وفي تغريدات شاركها الديلي ميل ، كتب أحدهم، "لا بد أن شيئًا سيئًا حقًا قد حدث إلى جانب الخيانة الزوجية، حيث كانت شاكيرا مباشرة للغاية تجاههم، من الساحرة، والاستماع إلى الأغنية بصوت عالي.."  وكتب آخر "أنا أبكي، تعتقد الأخبار أنها تحتفظ بهذه الساحرة في منزلها وقفة احتجاجية على حماتها"، وقال آخر: "تفجر أغنيتها وتكشف غش صديقها السابق بيكيه ، كما أنها وضعت ساحرة على شرفتها لسبب ما".

شاكيرا وبيكيه

شاكيرا وبيكيه

ما هو سبب كره شاكيرا لـ والدة بيكيه؟

العديد بدأ يتساءل عن أسباب هذه التصرفات الغريبة من شاكيرا لوالدة بيكيه. وكشف تقرير صحفي عن أن شاكيرا عانت كثيرا من معاملة والدة بيكيه لها طوال فترة ارتباطها بأبنها، وأنها كانت كثيرة الانتقاد لها، حتى أنها أجبرتها في مرة من المرات أن تقص شعرها، لأنه لم يكن يعجبها شعر شاكيرا الطويل، كما ألقت والدة بيكيه باللوم على شاكيرا، لكونها مشغولة للغاية في مسيرتها الغنائية، واتهمتها بأنها تهمل ابنها.

شاكيرا وبيكيه

وأوضح تقرير صحفي، أن والدة بيكيه كانت على دراية كاملة بتصرفات وخيانة ابنها، بل وساعدته هو وعشيقته على الاختباء في منزلها،  بعيدا عن الأعين  والصحافة.

وأكد التقرير أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وأن والدة بيكيه طلبت من شاكيرا، أن تصرح للصحافة أن ابنها لم يخونها، حتى لا تتشوه صورته.