سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

سيلينا غوميز ترد على فيديو هايلي بيبر عبر تيك توك

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
سيلينا غوميز وهايلي بيبر - غوغل

سيلينا غوميز وهايلي بيبر - غوغل

تبدو سيلينا غوميز منفتحة تماماً ومتصالحة مع نفسها وواضحة في ردود فعلها على ما يتم تداوله من تعليقات أو صور أو فيديوهات، سواء كانت تتعلق بشكلها أو وزنها أو صحتها العقلية، أو حتى تلك الشائعات حول وجود عداوة بينها وبين هايلي بالدوين بيبر ، والتي تزوجت من صديقها السابق جاستن بيبر.

وهذا الشيء كان واضحاً من تعليق سيلينا على مقطع فيديو أعاد أحد المتابعين نشره مؤخراً، هذا الفيديو سبق وشاركته هايلي الشهر الماضي وعادت وحذفته لاحقًا، حيث بدت Selena إيجابية في تعليقها وكتبت بما معناه: "لا بأس! لا أدع هذه الأشياء تحبطني! كن لطيفًا مع الجميع!"

تعليق سيلينا غوميز عبر تيك توك

@ellenacuario

That whole BALDWIN clan needs to go

♬ original sound - Your Funny Unni

بالعودة إلى الفيديو الأصلي، كانت هايلي قد نشرته على تيك توك في أوائل شهر يناير ، واللافت أنه جاء بالتزامن مع انتشار صورة لسيلينا بالبكيني والتي أثارت بعض الجدل كونها ظهرت بوزن زائد. ظهرت هايلي وقتها تسخر قائلة: "أنا لا أقول أنها تستحق ذلك ، لكني أقول أن توقيت الله مناسب دائمًا".

سيلينا غوميز خلال عطلتها في كابو - غوغل

وعلى الرغم من أن الفيديو الأصلي لم يشر إلى سيلينا بشكل مباشر ، إلا أن جمهور غوميز وجه الاتهامات لهايلي بأن المقصد هو التنمر على سيلينا بعد صورها المتداولة، واللافت هو حذف الفيديو لاحقًا.

من جانبها، نفت هايلي أن يكون لحذف مقطع تيك توك أي علاقة او إشارة أن الفيديو كان لسيلينا غوميز، وكتبت في تعليق خاص بها : "لم أعلق أبدًا على هذا النوع من الأشياء، لكننا كنا نقضي ليلة فتيات فقط، وقمنا بعمل تيك توك عشوائي من أجل المرح. إنه ليس موجهاً إلى أي شخص".. مع رموز تعبيرية لامعة وقلب أبيض.

هايلي بيبر

سبق وتحدثت سيلينا غوميز عن التنمر في الماضي، وطلبت من متابعيها توخي الحذر فيما يقولون، واختيار ألفاظم بلطف. كما بذلت أيضًا جهدًا لإظهار عدم وجود مشاعر عداء بينهما، حتى أنها قدمت صورًا تجمعهما معاً في العام الماضي في Academy Gala.

سيلينا غوميز وهايلي بيبر في أكاديمي غالا - غوغل