سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

أيمن زيدان ينعي أخاه شادي بكلام مؤثر من قلبه "الذي أنهكه الحزن"

ET بالعربي | 24 فبراير 2023
أيمن زيدان يرثي أخاه شادي بكلمات مؤثرة عبر فيسبوك

أيمن زيدان يرثي أخاه شادي بكلمات مؤثرة عبر فيسبوك

بعد الصدمة التي حلّت على الوسط الفني العربي بشكل عام والسوري بشكل خاص، بوفاة شادي زيدان إثر تعرضه لجلطة دماغية أدت إلى دخوله في غيبوبة لم تدم طويلاً، ما أدى إلى رحيله صباح اليوم الجمعة عن 49 عاماً، انتقل أيمن زيدان إلى فيسبوك ناعياً أخاه شادي بعبارات مؤلمة.

shadi zaidan 2

أيمن زيدان يرثي أخاه شادي بعبارات مؤثرة

ونعى أيمن زيدان أخاه شادي عبر حسابه الخاص على فيسبوك، حيث قام بنشر صورة تجمعهم سوياً خلال إحدى أعمالهم الدرامية، وكتب أيمن كلاماً مؤثراً من قلبه الجريح وقال مرفقاً على المنشور : "شادي …ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن .. رحيلك جرح لاأدري متى يندمل ..تغمدك الله بواسع رحمته ..".

وكان أيمن زيدان، قد سبق ونشر اليوم عبر صفحته الخاصة على إنستقرام ناعياً أخاه شادي دون أن يترك أي تعليق على المنشور.

عدد كبير من نجوم الفن العربي والسوري قد قدم التعازي لأيمن حيث تركوا له التعليقات متمنين له الرحمة، وأن يلهم أهله القوة والصبر على تحمل فراقه، منهم : صفاء سلطان، رنا الأبيض، شيماء الحاج، لورا أبو أسعد، كارمن لبّس وميس حرب.

النجوم يعزن أيمن زيدان بوفاة شقيقه شادي - إنستغرام

تشييع جنازة شادي زيدان صباح السبت

أعلنت أسرة الراحل شادي زيدان عن موعد ومكان تشييع جنازته، حيث جاء في المنشور الذي تلا وفاته : "يشيع جثمان شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء الساعة العاشرة صباح يوم السبت، إذ يصلي عليه عقب صلاة الظهر في جامع النور- الرحيبة ثم يوارى الثرى في مقبرة الرحيبة". كما تم تحديد موعد وأماكن تقبل العزاء : "وتقبل التعازي في الرحيبة بعد القوس يومي السبت والأحد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء.. وفي دمشق للرجال والنساء يومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة الكائنة في المزة جانب برج تالا من الساعة السادسة مساء حتى الثامنة مساء".

أيمن زيدان بعني أخاه شادي - إنستغرام

لمحة عن حياة شادي زيدان

شادي زيدان من مواليد عام 1974 وهو شقيق الممثل أيمن زيدان، وقد شارك شادي في العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة منها : مسلسل "طيور الشوك" من إخراج أيمن زيدان، ومسلسل "عائد إلى حيفا" من إخراج باسل الخطيب وتأليف غسان نزال، عن قصة للكاتب الفلسطيني غسان كنفاني، ومسلسل "هولاكو " سيناريو وحوار "د. رياض عصمت" وإخراج باسل الخطيب، بالإضافة إلى مشاركته الأشهر في المسلسل الكوميدي عيلة سبع نجوم، الذي شارك فيه مجموعة من كبار نجوم الفن السوري مثل : سامية الجزائري، باسم ياخور، شكران مرتجى، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، نورمان أسعد، هدى شعراوي، نزار أبو حجر بالإضافة إلى مشاركة الراحل شادي زيدان.

شادي زيدان - غوغل