زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ويل سميث يزور معرض آندي وارهول في مرايا وكأس العلا للهجن

ET بالعربي | 17 مارس 2023
ويل سميث في كأس العلا للهجن

ويل سميث في كأس العلا للهجن

ظهور لافت لـ ويل سميث Will Smith في مدينة العلا بالسعودية، والذي شوهد في مرايا وهو يقوم بجلسة تصوير خاصة أثناء زيارته لمعرض آندي وارهول، ليكمل بعدها لزيارة القرية التراثية في ميدان العلا ضمن فعاليات كأس العلا للهجن الذي يقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

ويل سميث في مرايا لزيارة معرض آندي وارهول

ويل بدا مستمتعاً في رحلته، حيث قام بمرافقته محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

حساب العلا على إنستغرام شارك متابعيه عبر الستوري صور ويل سميث خلال التصوير وكتب : " إحذروا من التقطنا وهو يستكشف عجائم العالم في العلا " .. 

ويل سميث في العلا

ويل سميث في العلا

ظهر Will Smith في إحدى المقاطع وهو يبتسم ويفتح ذراعيه أمام أحد المباني الزجاجية في العلا وسط الصحراء. كما ظهر في فيديو آخر وهو يحمل شعلة بدون نار ويرفعها عالياً ثم يسلمها لأحد الأشخاص العاملين في الكادر التصويري ويرحل.

vod 1

وصول ويل سميث مع محمد التركي لكأس العلا للهجن

كما أكمل جلسته التصويرية لتكون محطته الثانية زيارة خاطفة لكأس العلا للهجن، والذي يقام حالياً في المملكة العربية السعودية. وظهر ويل هناك وهو يتجوّل بين العامة ويرد التحية على الحاضرين، كما تحدث مع سويز بيتز Swizz Beatz الذي قدم لـ ويل هدية من البراند الخاص به، وتشارك الثنائي الحديث والضحك أثناء اللقاء وبدا ويل مرتاحاً وسعيداً في تواجده في العلا.

vod 2

ويل سميث يزور القرية التراثية في ميدان العلا

وتابع زيارته مع سويز بيتز لتكون محطتهم التالية القرية التراثية في ميدان العلا، حيث قام الثنائي بتذوق القهوة السعودية خلال تجولهم بين الحاضرين، كما ألقى الحاضرون التحية على ويل وبادلهم بالرد حيث قام بتحية الجميع وسط ترحيب كبير وتصفيق من الحضور.

vod 3

أكاديمية الأوسكار بانتظار ويل سميث

سمحت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية أخيراً لـ ويل سميث بنقش اسمه على جائزة الأوسكار التي حصل عليها العام الماضي، لكن من دون الحضور شخصيًا.
 
وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أنّ رئيسة الأكاديمية جانيت يونغ قالت أن بإمكان سميث نقش اسمه على جائزته كأفضل ممثل من حفلة العام 2022، وذلك بعدما غادر حفل الأوسكار مباشرة العام الماضي، كما قالت أن ويل سميث لا يزال موضع ترحيب للحصول على لوحة الإسم المنقوشة.