سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

رمضان 2023.. 7 مسلسلات ينطلق عرضها الليلة

ET بالعربي | 22 مارس 2023
مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023

كشفت بعض القنوات التلفزيونية، عن عرض مجموعة من مسلسلاتها الجديدة مُبكرًا، قبل ساعات من انطلاق موسم دراما رمضان 2023، وتُعد "mbc مصر" من أبرز هذه القنوات، وكعادتها سنويًا، أطلقت خريطتها الرمضانية مساء اليوم الأربعاء.

تبدأ “MBC مصر"، عرض مسلسل "المداح أسطورة العشق" الحلقة 1، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، وهو من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي تمام التاسعة مساء، يُعرض "MBC مصر"، مسلسل "رشيد"، وهو من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

وفي تمام الحادية عشر مساءً تعرض "MBC مصر"، مسلسل "اللعبة 3" من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول وآخرين، من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

أما قنوات تلفزيون "النهار"، تبدأ عرض 3 مسلسلات، اعتبارًا من مساء اليوم الأربعاء، لتكون البداية مع مسلسل "ستهم" بطولة روجينا،  والتي تظهر فيه بشخصية امرأة تتنكر في زي رجل صعيدي، وهي التجربة الدرامية الأصعب في مسيرة روجينا حسبما أعلنت أكثر من مرة عبر حساباتها على "السوشيال ميديا"، حيث يُعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً

كما يُعرض مسلسل "رمضان كريم 2" في تمام الحادية عشر مساءً، حيث سيظهر فيه ممثلين جدد لم يسبق لهم المُشاركة في الجزء الأول، منهم بيومي فؤاد، وسلوى خطاب، وبدرية طلبة.

قنوات النهار

وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ستُعرض الحلقة الأولى من مسلسل "وعود سخية" وهو مكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

أما الحلقة الأولى من مسلسل "سره الباتع" بطولة الثنائي أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني، ستُعرض في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً على قناة أون.