ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

فيلم هارلي لـ محمد رمضان يعرض حصرياً على ستارز بلاي STARZPLAY

ET بالعربي | 19 مايو 2023
بوستر فيلم هارلي على ستارزبلاي

بوستر فيلم هارلي على ستارزبلاي

يكشف لكم ET بالعربي حصرياً أن منصة  ستارز بلاي - STARZPLAY، استحوذت بشكل حصري على العرض الخاص والأول لفيلم "Harley - هارلي" بطولة محمد رمضان، بعد عرضه في صالات السينما مباشرةً، والآن يمكن مشاهدة فيلم هارلي إبتداءً من 10 يونيو على المنصة.

منذ إطلاقه في عيد الفطر، إحتل فيلم "هارلي" صدارة الأفلام في  دور السينما، حيث تصدّر قوائم شباك التذاكر بينما كان يستقطب كل من النقاد والجمهور على حدٍ سواء. فالفيلم يشكل عودة محمد رمضان إلى الشاشة الكبيرة بعد انقطاع دام لأربع سنوات.

مشاهدة فيلم هارلي ل محمد رمضان اون لاين

قصة فيلم هارلي وأبطاله

تدور أحداث فيلم "هارلي" حول شخصية تدعى محمد هاشم التي يلعبها محمد رمضان، هو مهندس ميكانيكي ويلقب بـ هارلي، وهو شخص مدمن على المخدرات ويعيش بعيداً عن أسرته.

ولكنه يتعرض لصدمة كبيرة بسبب حادث يتعرض له شقيقه ويتسبب في وفاته، فتنقلب حياة محمد رمضان رأسًا على عقب، ويقرر تغيير سلوكه والابتعاد عن المخدرات والكسب الحرام ما يعرضه لحرب كبيرة.

الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.


حول ستارز بلاي StarzPlay

تم تصنيف STARZPLAY Arabia (www.starzplay.com) ضمن أفضل 3 منصات يتم الاشتراك فيها حسب الطلب في المنطقة، وهي تبث مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحتوى المتميز الذي يغطي أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والمسلسلات في نفس الوقت مثل الولايات المتحدة - بالإضافة إلى فعاليات رياضية حية وترفيهية مخصصة للأطفال ومحتوى عربي - في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.