سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

جوني ديب يكمل عامه الـ60 بمسيرة حافلة بالنجاح

ET بالعربي | 09 يونيو 2023
جوني ديب

جوني ديب

يحتفل اليوم جوني ديب في 9 يونيو/حزيران، بعيد ميلاده الـ60، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات، بدايتها كانت في عام 1984 بفيلم كابوس شارع إيلم "A Nightmare on Elm Street"، وآخرها كان احتفال مهرجان كان السينمائي به عن فيلمه الأخير جان دو باري "Jeanne Du Barry".

جان دو باري

ونال جوني في العرض الأول للفيلم تصفيقاً حاراً من الجماهير لمدة 7 دقائق انتهت بمشهد مؤثر بعد ذرفه الدموع تعبيراً عن حبه وامتنانه لجمهوره.


جوني ديب يكمل عامه الـ60 بسلسلة نجاحات طويلة

لطالما عاش جوني ديب تحت الأضواء، ليس فقط من خلال أعماله الفنية العديدة، فهو احتل صدارة الأخبار وأشعل السوشيال ميديا بقضية طلاقه من زوجته السابقة أمبير هيرد، والتي فاز بها عليها.

أمبير هيرد

لجوني ديب مسيرة طويلة أيضاً في الأعمال الخيرية، حيث تلقّى إشادةً كبيرةً من العالم لأعماله الخيرية المستمرة التي يقدمها، منها تبرعه بـ 2 مليون دولار لصالح إحدى المستشفيات في لندن. 
بالإضافة إلى شرائه أرضاً قيمتها حوالي 4 ملايين دولار وإعادتها لقبيلة من الهنود الحمر كانت قد سلبت منهم منذ زمن بعيد.

عن حياة جوني ديب الفنية

هو ممثل أمريكي عالمي، ولد في 9 يونيو عام 1963 في أوينسبورو بولاية كنتاكي، حيث بدأ مسيرته الفنية في عام 1984. جوني متعدد المواهب، فهو ممثل ومخرج ومنتج وممثل أصوات وعازف غيتار لفرقة هوليوود فامبايرز "Hollywood Vampires"، حصل على العديد من الجوائز ومنهم جائزة الغولدن غلوب وجائزة ممثلي الشاشة، وتم ترشيحه ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وجائزتي بافتا.

جوني ديب

ومن أبرز أعماله التي اشتهر بها سلسلة قراصنة الكاريبي "Pirates of the Caribbean"، وهي سلسلة أفلام مغامرات وفانتازيا تدور حول القبطان جاك سبارو، وهو قرصان غريب الأطوار يتورط في مواجهات مع الأشرار والمخلوقات الخارقة.