وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

مسلسل ماجارسوس .. صراع عائلة كوراك

ET بالعربي | 10 أغسطس 2023
مسلسل ماجارسوس Magarsus - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل ماجارسوس Magarsus - مصدر الصورة إنستغرام

مع عرض أول حلقتين من مسلسل ماجارسوس Magarsus على منصة BluTV حصل على تقيم 8/10 على IMDB، ولاقى العديد من ردود الأفعال.

وحصل فريق عمل مسلسل ماجارسوس على جائزة "أكثر كاست متميز" Stellar Cast Award لـ المسلسلات التلفزيونية في مهرجان برلين السابع في ألمانيا.

وقالت ميرفي ديزدار Merve Dizdar عبر إنستغرام: "  Magarsus يعود مع جائزة Stellar Cast  من مهرجان برلين للمسلسلات التلفزيونية.. نحن على blutv في العاشر من أغسطس، كنا سعداء للغاية، عملنا بجد، كنا متعبين للغاية، كل فريق Magarsus والفريق الإبداعي.. أحسنتم صنعاً.. الآن حان دوركم للمشاهدة، نراكم في العاشر في  Saribahceeee".

ومن جانبها، قالت شركة BluTV CMO Merve Naz Atmaca Ozdurak في كلمتها، "بصفتنا أول منصة فيديو محلية رائدة في تركيا، نحن نؤمن بقوة قصص هذه الأرض، ومسلسل Magarsus هو مشروع أثار حماسنا منذ اليوم الأول، سواء من خلال نصه أو طاقمه، كما أن التعليقات الإيجابية التي تلقيناها في العروض الترويجية وإثارة الجمهور عززت إيماننا بأنه سيكون سلسلة العام، وفي إطار تعاوننا الناجح مع Hepsiburada Premium، الذي بدأ العام الماضي، نقدم محتوى متميزاً من BluTV لأعضاء Hepsiburada Premium وقال "نحن سعداء لأن Magarsus سيصل إلى جمهور أوسع بفضل التعاون، وندعو الجميع لمشاهدة الحلقتين الأوليين من Magarsus في 10 أغسطس".

قصة مسلسل ماجارسوس Magarsus

يركز مسلسل ماجارسوس على صراع عائلة كوراك، التي تتاجر في الحمضيات في ساريباهجة، مع بعضها البعض ومع القوى الأجنبية التي تريد الهيمنة على المنطقة.

يعتبر "زعيم عائلة كوراك" إيرجان كيسال، الذي يمتلك أيضاً الميناء الوحيد في ساريباهجة، نفسه مالك المنطقة تقريباً، أيا كان ما يقوله عن أسعار الحمضيات، فهو لا يسمح للمستثمرين الأجانب بالدخول إلى المنطقة، بل إنه مناهض للاجئين، ويرسم صورة يمينية شبيهة بالمافيا، لا يثق كثيراً بأطفاله المدللين، يلعب ابن أخيه "بيتون" بيركاي أتيس، دور فرد العائلة "الفقير" الذي يدير الشركة، حيث يكونوا المرشحون الجدد والأقوياء الذين يريدون الاستفادة من خيرات المنطقة والميناء على وشك مشكلة كبيرة.

مسلسل ماجارسوس Magarsus - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل ماجارسوس Magarsus

يشارك في مسلسل مسلسل ماجارسوس: بيركاي أتيس Berkay Ates، تشاغلار أرطغرل Caglar Ertugrul، إيرجان كيسال Ercan Kesal، ميرفي ديزدار Merve Dizdar، سمية أيدوغان Sümeyye Aydogan، Cemre Ebuzziya، سيم بندر Cem Bender، Burcu Gölgedar، مندريس سامانجيلار Menderes Samancilar، أوغور أوزونيل Ugur Uzunel، Muttalip Müjdeci، وهو من إنتاج ياماش أوكور وسيركان شاكرير، وسيناريو مصطفى يوركتومان Mustafa Yürüktümen ، وإخراج يونس أوزان كوركوت Yunus Ozan Korkut.

أين يعرض مسلسل ماجارسوس Magarsus ؟

انطلق عرض المسلسل التركي الجديد يوم 10 أغسطس على منصة BluTV.