ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

هجوم وردود فعل واسعة حول حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

مهرجان إهدنيات في لبنان يشهد على الظهور الأول للعروسين ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

نجاح عملية أحد المصابين في حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2023
يوسف الشتيلي - صورة من تويتر

يوسف الشتيلي - صورة من تويتر

في تطورات جديدة خاصة بـ قضية حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن في الكويت، أعلن يوسف الشتيلي المطيري، أحد المصابين في الحادثة، عن نجاح العمليات الجراحية التي أجراها على جراء إصابته البليغة.

حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن تطورات

وفي التفاصيل، دخل يوسف الشتيلي اليوم إلى غرفة العمليات لإجراء عمل جراحي ثنائي في وقت واحد، "في الرجل اليسرى واليد اليسرى".

وقبل قليل، أعلن عبدالله أيضًا أن شقيقه خرج بخير معلناً نجاح العملية من خلال تغريدة شاركها على تويتر، وكتب فيها، "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، للتو خرج اخي من غرفة العمليات بعد اجراء عمليته الثانيه التي تكللت بالنجاح بفضل من الله، اللهم لك الحمد وشكرا لك من ساندنا بالدعاء اسأله الا يريكم مكروه جمعيا.

تفاعل الكثير من المتابعين مع إعلان عبدالله خروج أخاه من العمل الجراحي ونجاحه، وتمنى له الجميع الشفاء العاجل والخروج بالسلامة.

نجاح عملية يوسف الشتيلي المصاب في حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن 

نجاح عملية يوسف الشتيلي المصاب في حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن 

وكان ET بالعربي قد تواصل حصرياً مع عبدالله الشتيلي المطيري، حيث أكد أن يوسف يتواجد حالياً في المستشفى، تحت رعاية طبية كبيرة. 

وقال لـ ET بالعربي، "بخصوص حالة يوسف الصحية حالياً، هو يعاني من عدة كسور بالحوض والقدم اليسرى واليد اليسرى وقطع في الأربطة في الرجل اليمنى".

وأضاف شقيق يوسف، "الحمدلله سوى العملية الأولى للحوض، والحمدلله تكللت بالنجاح، وعنده عملية باشر أو بعد باشر وعدد العمليات ثلاث تقريباً، العملية القادمة انشالله تكون في القدم اليسرى والذراع"، وعن وضع يوسف النفسي، "أما الوضع النفسي للأمانة سيء شوي عشان اللي أصابه بالحادث وخسارته لربعه والحمدلله على كل حال".

VO- عبدالله الشتيلي المطيري شقيق المصاب يوسف الشتيلي المطيري

حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن

في الاسبوع الماضي، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية الإجراءات المتخذة في حادثة الفاشينستا التي شغلت الرأي العام الأيام الماضية.

وجاء في بيان للوزارة نشر على منصة "X" أنه تقرر حبس المتهمة 10 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وإحالتها للسجن المركزي تمهيدًا لإحالتها على المحكمة المختصة، وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة.

حادث فاطمة المؤمن

كما تم توجيه 10 تهم للمشتبه بها هي "القتل الخطأ- الإصابة بالخطأ- قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة- تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء- قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة- التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير- إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

 المؤمن فاطمة

وأضافت وزارة الداخلية الكويتية في البيان أن ما وقع "حادث تصادم ثنائي ووفاة وإصابة واشتباه بحالة غير طبيعية لقائدة المركبة المتسببة بالحادث ومرافقها حيث كانا تحت تأثير مواد مسكرة وكذلك تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء وقيادة مركبة بسرعة فوق المعدل المسموح وكذلك القتل بالخطأ والاصابة بالخطأ".

ووقع الحادث الساعة 3:17 صباح الخميس 24 أغسطس  2033 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين برفقتهما،