تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

كنزة مرسلي تغني سعودي

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

أحمد فتحي يتعاون مع إلهام شاهين في فيلم "الحب كله" 

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2023
أحمد فتحي

أحمد فتحي

تعيش إلهام شاهين، حالة من الإنتعاشة الفنية خلال الفترة الحالية، إذ تعاقدت على أكثر من عمل سينمائي، من المقرر أن تبدء تصويرهم الأيام القليلة المقبلة، من ضمنهم فيلم "الحب كله".

وعلم "ET بالعربي"، أن أحمد فتحي تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم "الحب كله"، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع جميع أبطال العمل، تمهيدًا لبدء التصوير، بينما يتولى إخراج العمل خالد الحجر.

ويقوم سيد فؤاد خلال الفترة الحالية، الانتهاء من سيناريو العمل، لبدء التصوير أول الشهر المُقبل، إذ تجسد إلهام شاهين شخصية أم تريد أن تزوج ابنها.

كما تعاقدت إلهام شاهين، على بطولة فيلم جديد، تحت عنوان "التلات ورقات"، المقرر بدء تصويره نهاية العام الجاري، بعد الاستقرار على أبطال المشاركين فى العمل، وهو من تأليف سارة شولح وإخراج منى الخضري.

تستعد إلهام شاهين للبدء في تصوير "فيتو"، والتي تجسد خلاله سيدة تملك مؤسسة للدفاع عن النساء اللواتي تعرضن للعنف بأشكال مختلفة، والعمل من تأليف مصطفى بدوي وإخراج ياسر سامي.

وحققت إلهام شاهين، نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، من خلال حكاية "ألفريدو" ضمن مسلسل "55 قصة حب"، المأخوذ عن كتاب الدكتور مصطفى محمود، وشارك فى بطولته كل من أحمد فهمي، ندى موسي، إنجي كيوان، إيمان السيد، وغيرهم.