أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

تقارير: ميريل ستريب ودون جومر منفصلان منذ 6 سنوات

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2023
ميريل ستريب ودون جومر  - صورة متداولة

ميريل ستريب ودون جومر - صورة متداولة

بعد 45 عامًا من الزواج ذكرت عدة تقارير أن ميريل ستريب Meryl Streep و دون جومر Don Gummer منفصلان ويعيشان حياة منفصلة منذ 6 سنوات.

موقع pagesix المهتم بمتابعة أخبار المشاهير كان هو من نشر الخبر لأول مرة، حيث قال متحدث باسم ميريل أنها و دون "انفصلا منذ أكثر من ست سنوات"، مضيفا "بينما سيهتمون دائما ببعضهم البعض ، فقد اختاروا حياة منفصلة."

ويأتي هذا الخبر حتى بعد أن شوهدت ميريل  وهي ترتدي خاتم زواجها في حفل توزيع جوائز برينسيسا دي أستورياس 2023 في إسبانيا يوم الجمعة. ومع ذلك ، لم يتم رؤية الثنائي معا منذ عام 2018 في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وفقا لـ people التي أكدت الأخبار المتداولة ، التقى الثنائي بفضل شقيق ستريب في عام 1978، حيث كانت في حداد ، في ذلك الوقت ، على وفاة صديقها جون كازالي ، الذي توفي بسرطان الرئة. بعد ستة أشهر فقط من لقائهما في نفس العام، قررا الزواج.

Embed from Getty Images

عرضت ستريب نظرة نادرة على زواجها في عام 2002 ، عندما شاركت مع فوغ سر الزواج الطويل. قائلة وقتها " حسن النية والصمت من حين لآخر".

فوزها بجائزة أوسكار عام 2012

في حفل توزيع جوائز الأوسكار 84 في عام 2012 ، عندما فازت بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة عن تصويرها في مارجريت تاتشر في السيدة الحديدية ، شكرت ستريب زوجها في بداية خطابها على كل ما قدمه لها.