زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

مسلسل إبتلاع تايلور سويفت للحشرات مستمر

سيلينا غوميز في كان الفرنسية قبل عرض فيلمها Emilia Perez

ET بالعربي | 17 مايو 2024
سيلينا غوميز من مدينة كان الفرنسية - صورة معدلة

سيلينا غوميز من مدينة كان الفرنسية - صورة معدلة

رصدت عدسات الكاميرا سيلينا غوميز وهي خارجة من إحدى كبرى محلات الملابس في مدينة كان الفرنسية، حيث وصلت قبل يوم من عرض فيلمها Emilia Perez في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز و صور سيلفي مع الفانز

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع سيلينا وشوهدت صور لها عند خروجها من فندق JW Marriott ، وعلى الأرجح أنها تتحضر لاطلالتها يوم غد في العرض العالمي الأول لفيلمها، بعد تداول صور سابقة لها وهي تقوم بعملية تسوق في إحدى المتاجر العالمية.

وتداول محبو سيلينا صور سيلفي لها مع الفانز الذين التقوها وتمكنوا من التقاط سيلفي معها، حيث بدت سيلينا بكامل سعادتها بإطلالة بيضاء بالكامل ونظارات شمسية من اللون نفسه.


فيلم "إميليا بيريز Emilia Perez"

ومن المرجح أن تطلّ سيلينا على سجادة كان الحمراء، خصوصًا أن فيلمها Emilia Perez يعد من أبرز الأفلام المنافسة بالمسابقة لنيل السعفة الذهبية، والذي سيعرض لأول مرة يوم غد السبت 18 مايو، وهو من إخراج جاك أوديار الحائز على السعفة الذهبية عام 2015، والذي يعود إلى السجادة الحمراء بهذا الفيلم، وهو يمزج التشويق بالنوع الغنائي على خلفية عالم الاتجار بالمخدرات وتهريبها في المكسيك، من بطولة سيلينا وزوي سالدانيا.

سيلينا غوميز

يذكر أن مهرجان كان السينمائي كان قد انطلق يوم 14 مايو ويستمر لغاية 25 من نفس الشهر في واجهة قصر المهرجانات حيث تقام أهم العروض، وهو المبنى ذو المدارج الـ 24 المغطاة بالسجاد الأحمر والتي يطأها يومياً عشرات نجوم السينما الفرنسية والعالمية ومختلف المشاهير من كافة أنحاء العالم، وترأسته هذا العام غريتا جيرويج مخرجة فيلم "باربي" بعد مرور عام حطمت فيه كل الأرقام القياسية بفيلمها.

مهرجحان كات بدورته الـ 77