مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

هند صبري تتفاعل مع تصدر مفترق طرق الأكثر مشاهدة على شاهد

ET بالعربي | 05 يونيو 2024
هند صبري - صورة من انستقرام

هند صبري - صورة من انستقرام

"مسلسل حلو كان واحشنا تمثيلك "، "المحامي لايقة عليكي"، "أحلى من يرتدي ثوب المحاماة" هذه بعض من تعليقات الجمهور على منشور لـ (أميرة الألفي) الدور الذي تقدمه هند صبري في مسلسل مفترق طرق الذي بدأ عرضه منذ أيام وهو من إنتاج شركة كاريزما للإعلام ويعرض على منصة شاهد من الأحد إلى الخميس.

هند صبري مفترق طرق

هند صبري مفترق طرق

وفي التفاصيل، قامت هند بالترويج للعمل الذي يلاقي صداً إيجابياً لدى الجمهور العربي، خصوصاً بعد أن تصدّر المرتبة رقم 1 على شاهد في مصر.

هند كانت قد تفاعلت مع نجاح المسلسل من خلال مشاركة عدة ستوريهات حول تواجده بين المراتب الأولى في الأعمال التي تعرض على شاهد، حيث تصدر العمل الرقم 8 في الجزائر، والمرتبة 7 في كل من ليبيا و فنلندا، بالاضافة إلى تواجده بالمرتبة 9 في الكويت.

من جهة ثانية، كان ET بالعربي التقى هند الذي بدأ الجمهور يعيش معها في عالم أميرة من لحظة عرض المسلسل  على شاهد، و بسرعة تعلق بقصتها و التطورات السريعة التي تشهدها الأحداث المتواجدة بالعمل.

هند صبري

وردا على سؤال، حول ما الذي جذب هند لشخصية (أميرة) قالت لنا: " ازاي حتعوم في بحر مش بحرها؟ ودا بالنسبة لي جديد ما عملتش شخصية شبه كدا من قبل".

وتابعت: "ما هياش شخصية قوية أوي هي شخصية بتقعد كتير مش فاهمة ايه اللي بيحصل، ضحية، لكن هل حتكمل في دور الضحية ولا حتعمل أنياب؟ ".

هند صبري تسترجع أيام الجامعة في مسلسل مفترق طرق

واللافت كان حسبما كشفت هند لنا أن دراستها الجامعية كانت المحاماة، ولأول مرة تقوم بتقديم دور يتعلق بهذه المهنة والتي أعادتها إلى أيام الجامعة، مضيفة: " تأخرت على إني أعمل دور محامية يعني دور المحامية تأخر في مسيرتي  رغم ان دي مهنتي الأصلية ودراستي".

مسلسل مفترق طرق

وتابعت: "لكن أخيرا أعمل دور في مرافعات وقضايا ، استرجعت أيام الجامعة، و استرجعت كمان المعلومات القانونية المكتوبة كلها في السيناريو انا ما حسيت معها بغربة مثل الممثلين التانيين يعني زملائي في المسلسل اللي هم مش محامين مستغربين الكلام والمصطلحات القانونية مش فاهمين كنت بشرح لهم معاني المصطلحات القانونية".

مفترق طرق يعيد هند صبري لأيام الجامعة

وقالت: " مستشارة المسلسل القانونية، المصطلحات دي بتكون بس لعالم القانون لكن انا ما كنش غريب علي، يمكن من اقل الحاجات اللي خوفتني بيه الموضوع القانوني للمسلسل،بالعكس حاسة انه it was about time اني اعمل كدة it was time اني ادخل هذا العالم بالدراما".

يذكر أن المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير "The Good Wife" – "ذا غود وايف"، الذي تمتلك حقوقه الفكرية عالمياً شركة باراماونت لتوزيع المحتوى (Paramount Global Content Distribution).