حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

مسلسل المتوحش الموسم الثاني يعود ببوستر جديد بدون رويا

وائل جسار يؤكد حضوره في مهرجان الموسيقى العربية عبر ET بالعربي

بن أفليك بـ Look جديد بعد الطلاق

رانيا يوسف توضح تفاصيل المشهد المثير للجدل في فيلم "التاروت"

ثيو جيمس يطالب بالتبرع لـلبنان

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

افتتاحية فيلم جوكر 2 متباينة رغم تألق ليدي غاغا

"تعال والعب مع ميريام"..ميريام فارس تصل إلى PUBG MOBILE

ET بالعربي | 07 يونيو 2024
ميريام فارس - صورة معدلة

ميريام فارس - صورة معدلة

"تعال والعب مع ميريام" منذ أيام والترويج للمجموعة الحصرية المتعلقة بـ ميريام فارس المحاربة والعديد من العناصر مستمر حيث أصبحت متاحة في لعبة PUBG MOBILE الاسم البارز في صناعة ألعاب الهواتف الذكية عالميا.

ميريام فارس في لعبة ببجي العالمية

ميريام فارس تنضم إلى شخصيات لعبة ببجي

وفي التفاصيل، انضمت ميريام الى شخصيات ببجي ، وظهرت منذ 3 يونيو ميريام الشخصية الجديدة لـ ببجي بزيين حصريين مستوحيين من أسلوبها، حيث يمكن للاعبين العثور عليها في الصندوق المخصص لها.

وسيتمكن لاعبو ببجي موبايل ومعجبو ميريام في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بهذا التعاون المثير، من خلال فتح صندوق ميريام الذي يحتوي على الأزياء الخاصة، الحزمة الصوتية، رقصة حصرية، وهدايا مميزة، مما سيضيف طابعًا فريدًا وجديدًا إلى تجربة اللعب.

وروج حساب pubgmobile_mena على انستقرام للتعاون الجديد بين ميريام واللعبة وكتب: "النجمة العالمية ميريام فارس تصل إلى PUBG MOBILE!.. المجموعات الحصرية - مهرجان ميريام فارس وميريام فارس المحاربة والعديد من العناصر متاحة الآن!".

تعال والعب مع ميريام!🤩

وتطلّ ميريام باللعبة بشكلها وأزيائها التي عرفت فيها خلال غنائها أغنية كأس العالم 2022 التي جرت في قطر والتي حملت عنوان Tukoh Taka وجمعتها بكل من نيكي ميناج ومالوما وبأزيائها التي أطلّت بها في الكليب بفستان أزرق.

ووقتها أصدر الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا أغنية توكا تاكا في 18 نوفمبر 2022، مشيراً إلى أنها من إنتاج "يونيرفرسال أرابيك ميوزك" لتكون الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022.

ميريام فارس و ببجي

وسبق للعبة ببجي أن أعلنت عن عودة شخصيات LINE FRIENDS إلى ساحات المعركة في اللعبة، وذلك في احتفالية خاصة تستمر حتى الثالث من مارس المقبل، حيث تأتي هذه الشراكة لتعزز من تجربة اللاعبين بإضافة رفيق جديد ومجموعات متنوعة وعناصر فريدة من نوعها، إلى جانب فعاليات خاصة تزامنا مع عام التنين الجديد.

لعبة ببجي