مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

الجمهور يشبه الحلقة الأخيرة من شراب التوت 2 بنهاية العشق الممنوع

ET بالعربي | 08 يونيو 2024
من حلقة شارب التوت الأخيرة - صورة من إكس

من حلقة شارب التوت الأخيرة - صورة من إكس

شعور بالحنين من قبل الجمهور الذي كان يتابع ليلة أمس الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني للمسلسل التركي شراب التوت والتي عرضت على قناة   Show Tv، حيث انتشر فيديو عبر السوشيال ميديا يظهر تشابه المشهد الأخير من العمل بنهاية حلقة العشق الممنوع.

اشبيه شراب التوت بالعشق الممنوع في ختام حلقة الموسم الثاني

وفي التفاصيل، كما كانت قد ذكرت الصحفية بيرسين أن الحلقة ستكون قوية مثل قوة نهاية مسلسل العشق الممنوع منذ 4 أيام من خلال مقال لها عبر موقعها على الإنترنت، ومن ذلك الوقت والجمهور ينتظر الحلقة الأخيرة من شراب التوت لمعرفة كيف ستكون النهاية التي بقيت مبهمة وهذا ما رفع منسوب الحماس لدي عشاق العمل لانتظار الموسم الثالث.

وكتبت إحدى المتابعات على إكس: "افففف والله ارتفاع قوييييي متوقع لان كان النهايه نفس نهاية العشق الممنوع واساساً المسلسل امس كان ترند الاول بس هذا الموسم اعمال Show Tv اغلبها ناجحه يعني مثل شراب التوت و بهار و رائحة الصندوق هذي الاعمال كلها ناجحه يحسب هذا الشي للقناه وعلى اختياراتهم ".

صدمة الجمهور من قفلة حلقة شراب التوت الأخيرة

وكتب مشاهد آخر على إكس: "بخصوص قفلة الموسم تبع مسلسل شراب التوت؟ وش هالجنون وش هالجنون.. قسم بالله صدعت كل واحد فضح بالثاني مو طبيعي  ..  والله ياهي قفلة قوية بشكل مو طبيعي اصلًا حتى الموسم الاول كانت القفلة مجنونة بس الموسم الثاني ققلته صدمة".

ورأى متابع آخر للعمل :"نهاية الموسم الأول كانت افضل و اقوى من نهاية الموسم الثاني مع هيك يظل شراب التوت أحسن مسلسل قاعد يعرض حالياً".

وكتتب إحدى المتابعات أيضا: "شبهوه ب العشق الممنوع بس احس دي اقوي العشق الممنوع عرفو خيانتهم بس انتحرت علطول ومشفناش اي ردود فعل بس منطقي لانه اخر موسم شراب التوت قويه عشان جابوا رده فعل وانهيار كل اللي في البيت وفي الاخر قفلوه بمشهد مُبهم مافهمنا هو اللي رامها ولا هي اللي انتحرت ، اقوي نهايه موسم لحد الان".

 

حجم دور فايزة سيفليك مبالغ فيه

فيما فند أحد المتابعين للعمل ما حصل بالحلقة الأخيرة، معتبرا أن حجم دور فايزة سيفليك Feyza Civelek التي تؤدي شخصية (نيلاي) بالعمل مبالغ فيه لدرجة إنها استحوذت على مساحة الأبطال".

فايزة سيلفيك شراب التوت

وتابع: "هذا طبعاً بوساطة أمها الكاتبة أتمنى في الموسم القادم ترجع لحجمها الطبيعي مش معقول تكشف كل الأسرار و تدخل في كل المواضيع".

قصة مسلسل شراب التوت

تدور أحداث مسلسل شراب التوت حول قصة حب بين دوغا وفاتح، وهما من عائلتين من ثقافات مختلفة تمامًا. دوغا هي فتاة جميلة وشجاعة من عائلة محافظة، بينما فاتح هو شاب وسيم وغني من عائلة ليبرالية. تلتقي دوغا بفاتح في حفل زفاف، ويشعران بجذب قوي تجاه بعضهما البعض.