مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أبطال مسلسل مفترق طرق يتفاعلون مع تصدره على شاهد

ET بالعربي | 12 يونيو 2024
من مسلسل مفترق طرق على شاهد

من مسلسل مفترق طرق على شاهد

نجاح لافت يحققه مسلسل مفترق طرق وهو من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، والذي يتصدر الأكثر مشاهدة في أغلبية الدول العربية وحتى الأجنبية على منصة شاهد مع تفاعل دائم من المتابعين على الحلقات لا سيما وأن العمل يتعلّق بقصص المحاميين والقضايا الاجتماعية.

كيف سيؤثر مثلث الحب على احداث مفترق طرق 

نجوم مسلسل مفترق طرق

نجوم العمل من هند صبري، اياد نصار ، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم على تفاعل دائم مع الحلقات وعلى ما يبدو أنهم جميعهم فخورين بتصدر المسلسل قائمة التوب 10 منذ لحظة عرضه.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق هند صبري

مفترق طرق هند صبري

مفترق طرق

أبطال مسلسل مفترق طرق

مفترق طرق

ردود فعل الجمهور على الحلقة التاسعة من مفترق طرق

وعبر السوشيال ميديا، علّق أحد المتابعين : بقالي شهور متفرجتش علي اي حاجة ، ف يمكن ك بداية ل محاولة اني اقف علي رجلي تاني قولت اتفرج على حاجة ، ف شوفت كل الحلقات اللي اتعرضت من مسلسل مفترق طرق ، المسلسل الالوان الحلوة و القصة ، بس بيلعب دور كبير الصدف … وقال آخر: جامد ويستاهل الضجة اللى معموله عليه الصراحه.

كما أشاد البعض بثنائية اياد نصار وجومانا وعلّق أحدهم : ممثل استثنائي، كتير صعب تلاقي هيك اداء طبيعي..طبيعي جداً. وعن هند صبري، قالت إحداهن: حبيت أول حلقة هند صبري كالعادة مبدعة وأول قضية شدتني ومتشوقة ازاي حتحلها في 48 ساعة واهم حاجة الرسالة الي وصلها المسلسل مهما كان زوجك غني استقلالك المادي أهم حاجة تشتغل عليها المرأة عشان الدنيا كلها مفاجئات.

وعن القضية الاولى ، علّقت إحدى المتابعات : في مسلسل مفترق طرق عرضو قضية مهمة اوي يمكن كانت هامشية في المسلسل ولكن الموضوع شدني جدا.. في قضية من القضايا اللي جت في المسلسل كانت قضية اغتصاب ل رقاصة والمسلسل صور رد فعل المجتمع وازاي الناس شايفة ان طالما هي رقاصة يبقي اغتصابها مباح في حين ان المفروض ان المبدأ واحد والغلط غلط لكن الحقيقة ان المجتمع بيكيل بمكيالين ف طالما الغلط اتعمل في حد هما شايفينه مش كويس يبقي الغلط مباح يتعمل فيه ومش من حقه يطلب العدالة او رد حقه .. خصوصا لو ست .. وسلملي على الازدواجية في المبادئ والاخلاق ... شكرا لصناع مسلسل مفترق طرق علشان تطرقو للنقطة دي.

موعد ومشاهدة حلقات مفترق طرق

يعرض على منصة شاهد من الأحد للأربعاء الساعة 00:00 بتوقيت السعودية و مكون من 45 حلقة.