أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

برجي أكلاي بجلسة تصوير من قطر على غلاف مجلة ALEM

ET بالعربي | 13 يونيو 2024
برجي أكلاي من جلسة تصوير  مجلة ALEM

برجي أكلاي من جلسة تصوير مجلة ALEM

على الرغم من أنها تمر حاليا بواحدة من أكثر فترات حياتها نجاحا، إلا أن برجي أكلاي ، ترى أن حياتها المهنية شهدت صعودا وهبوطا قائلة في حديث لمجلة ALEM التركية التي تصدّرت غلاف عددها الصادر هذا الشهر والذي تمّ تصويره في قطر أنها بدأت مسيرتها كممثلة في عام 2007"، مضيفة: "من ذلك الوقت إلى الآن ، مع الصعود والهبوط الذي واجهته في عملي ، حاولت دائما استيعاب الوقت والمواقف التي كنت فيها ككل والسير بخطوات واثقة".

برجي أكلاي

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ستايل برجي أكلاي بين الشاشة والحقيقة

ETO05517-BIRCE AKALAY

وقالت: "حاولت إنشاء نسخة أعلى من نفسي في كل قصة جديدة.. ما زلت أعمل بنفس الدافع وأعتقد أنه منذ ذلك الوقت وحتى الآن بدأت في الحصول على مكافأة لجهودي"، مضيفة: "بالطبع ، هذا لا يحدث فقط من خلال تقديم جهودي ودراساتي الخاصة ، لديّ زملاء يعملون معي بإيمان وقوة هائلين. نحن نعمل معا ، ننتج معاً ، نتخذ قراراتنا معاً".

وعن مسلسل رحلة الطيور و نجاحه قالت: "بصراحة ، كان نجاحه الكبير مفاجأة لي أيضاً.. بالنسبة لي ، رحلة الطيور مثل قفزة تأتي كل 10 سنوات في حياتي المهنية. لقد لعبت دوري بسرور وحماس كبيرين..لقد كانت مغامرة لا تنسى بالنسبة لي بالمعنى الكامل".

برجي أكلاي

وأضافت: "نحن جميعاً نعمل من خلال السعي لتحقيق النجاح. لكنني لم أتوقع مثل هذا النجاح وأنك ستكون محبوباً جداً لهذه الدرجة".

وتعليقاً على تواجد المنصات الرقمية التي تشهد ازدياداً كل عام قالت: "أنا سعيدة لذلك، و هذه المنصات هي وسيلة أكثر حرية نسبياً ، بدأنا في الحصول على طعم الوظائف المهنية مع بداية ونهاية محددة. لكن لسوء الحظ ، تؤثر قسوة عالم التلفزيون على حياتنا جميعاً ، وجميع موظفي الصناعة بشكل سيء. ومن المحزن جداً أيضاً أن هذا لا ينظر إليه بإصرار".

برجي أكلاي

ورأت أن العمل في الوسط الرقمي أكثر راحة للممثل بهذا المعنى ، فإن العروض أيضاً ذات جودة أعلى، وأعتقد أنه يجب مضاعفته أكثر"، وقالت أيضاً: " يبدو لي دائماً ممتعاً ومثيراً أنه يمكن للأشخاص نشر المحتوى الخاص بهم بشكل مستقل".

جديد برجي أكلاي

وعن جديدها كشفت عن بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل المقبرة ومتحمسة له جداً، و أيضاً متحمسة لفيلم "أغنية الجمهورية"، الذي أقدم فيه شخصية نعمت فاهيد، أول امرأة غنت الأوبرا في تركيا.

برجي أكلاي

وخلال وقت فراغها قالت أنها تعمل عادة على علامتها التجارية أو تعقد اجتماعات لبرامجها ووظائفها المستقبلية.

وتابعت: " في المساء ، عندما تنحسر اليدين والقدمين ويصمت الهاتف لفترة من الوقت ، أشعر بالاسترخاء في المنزل. أحاول قضاء بعض الوقت مع أصدقاء لا أستطيع رؤيتهم. حتى لو شعرت بالتعب الشديد ، لدي طرق معينة أتجنبها في المدينة ، أذهب إلى هناك للبقاء مع نفسي".

وقالت: "أحاول أن أعيش بهدوء وأبقى في الوقت الحالي وأن أكون على دراية بكل ما أنا مشغولة به. وعندما أدرك أنني أسرع كثيراً ، أحاول تصحيح نفسي.