مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

مسلسل مفترق طرق الحلقة 13 : معتز يبتز أميرة ويشهّر بها

ET بالعربي | 19 يونيو 2024
مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

تستمر قضية رنا بالتصاعد في الحلقة 13 من مسلسل مفترق الطرق والتي انتحرت بعد الضغط النفسي بسبب التشهير من المذيع معتز حيث اتهمها بأنها هي من قتلت ابنها كونها تعاني من الشيزوفرينيا.

وفي محاولات لحل القضية، تصل الأمور إلى مطالبة زوجها من معتز الاعتذار وتعويض .. ولكن بسبب التوتر وعجرفة معتز معه، يصل الموضوع إلى الاعتداء والضرب، ليتراجع وحيد عن التسوية.

وعلى ما يبدو أنه بعد ما حصل يقرر معتز الانتقام من أميرة بطريقته عبر الإعلام، فيخصص في حلقته عن المحافظ عمر ويبدأ بالتشهير بها بعد نشره صور تجمعها مع "يحيى" إياد نصار!

وعن ردود الفعل على حلقات المسلسل، قالت احدى المتابعات: اتابع من فتره ⁧‫#مسلسل‬⁩ ⁧‫#مفترق_طرق‬⁩ ‏لـ ⁧‫#هند_صبري‬⁩  "احبها" فبتابع لها اي شي ‏بسسس القصه حلوه للأمانه 🤝  ‏على ⁧‫#شاهد‬⁩ طبعاً 👏🏻.

من جهة أخرى علقت إحدى المتابعات على تصرفات ابنة أميرة مع جدتها قائلة: باتفرج على مسلسل مفترق طرق لهند صبرى. المسلسل شغال بس الطريقة الى بيتكلم بيها الولاد الصغيرين مع جدتهم تقلق شوية. يتكلموا مع بعض كده، ماشي ده جيلهم. لكن حوار البنت مع جدتها فى الحلقة 12 مفزع. الناس الكبار وخاصة الجدود ما بيقبلوش لا طريقة كلام ولا هزار جيل اليومين دول.

هند صبري تسترجع أيام الجامعة في مسلسل مفترق طرق

واللافت كان حسبما كشفت هند لنا أن دراستها الجامعية كانت المحاماة، ولأول مرة تقوم بتقديم دور يتعلق بهذه المهنة والتي أعادتها إلى أيام الجامعة، مضيفة: " تأخرت على إني أعمل دور محامية يعني دور المحامية تأخر في مسيرتي  رغم ان دي مهنتي الأصلية ودراستي".

مسلسل مفترق طرق

وتابعت: "لكن أخيرا أعمل دور في مرافعات وقضايا ، استرجعت أيام الجامعة، و استرجعت كمان المعلومات القانونية المكتوبة كلها في السيناريو انا ما حسيت معها بغربة مثل الممثلين التانيين يعني زملائي في المسلسل اللي هم مش محامين مستغربين الكلام والمصطلحات القانونية مش فاهمين كنت بشرح لهم معاني المصطلحات القانونية".

مفترق طرق يعيد هند صبري لأيام الجامعة

 

وقالت : " مستشارة المسلسل القانونية، المصطلحات دي بتكون بس لعالم القانون لكن انا ما كنش غريب علي، يمكن من اقل الحاجات اللي خوفتني بيه الموضوع القانوني للمسلسل،بالعكس حاسة انه it was about time اني اعمل كدة it was time اني ادخل هذا العالم بالدراما".

يذكر أن المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير "The Good Wife" – "ذا غود وايف"، الذي تمتلك حقوقه الفكرية عالمياً شركة باراماونت لتوزيع المحتوى (Paramount Global Content Distribution).

موعد ومشاهدة حلقات مفترق طرق

يعرض على منصة شاهد من الأحد للأربعاء الساعة 00:00 بتوقيت السعودية و مكون من 45 حلقة.