مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

ET بالعربي | 19 يونيو 2024
نور ستارز و خطيبها كريم الشريف - صورة معدلة

نور ستارز و خطيبها كريم الشريف - صورة معدلة

"انخطبت" عنوان الفيديو الذي شاركته نور ستارز عبر قناتها على اليوتيوبNoor Stars ظهرت فيه برفقة خطيبها كريم الشريف رسمياً لأول مرة في أول لقاء مصور يجمعهما معاً.

خلال الفيديو الذي تصل مدته إلى حوالي 12 دقيقة، شاركت نور لقطات من تقدم كريم لطلب يدها، والذي أقامه لها في دبي، المدينة التي تحبها نور بالمرتبة الأولى بين كل دول العالم حسبما قالت.

نور  ستارز و كريم الشريف

نور ستارز و خاتم خطوبتها من كريم الشريف

و رداً على سؤال من كريم لها عن شعورها وهي ترتدي خاتم الخطوبة الذي قدمه لها والتي كانت تخبئه منذ مدة ، قامت بالضحك. وتابعت "والله ما شيله وما طلعوا من إيدي في إشارة منها إلى الخاتم الذي كانت ترتديه والذي قدمه هدية لها يوم قام بطلب يدها".

نور ستارز

وقالت: " أحب أن أساوي شيء من أجوائي، قائلة أن إنستقرام كانوا على علم بالموضوع الذي سأعلن فيه طريقة خطوبتي وحبيت ألعب وياكم لعبة واللعبة كثير مش الصح صراحة وانتم حبيتوها وكريم احبها وانا قمت بها لمتابعيني وليس لأشخاص لا يعرفون من هي نور"، مضيفة "القصة كلها دامت على بعضها 13 ساعة ويكرا نقولها لأولادنا".

وحول مكان الـ proposal الذي اختاره كريم قال: "دورنا على مكان أكثر من حلو، و أول ما شفناه صراحة شعرنا أنه جميل لتردّ نور: " دبي مدينتي المفضلة في العالم ، أحبها وأعشقها وكنت فرحانة أنه قدام برج خليفة، وسيبقى بعقلي إلى الأبد".

نور ستارز لخطيبها: لازم تساوي شي في فرنسا و إيطاليا

وعن تقييمها لـ proposal من 10 قالت: " مليون والله ويجنن وحسيت بس تشوفها تحس فيه تاتش نور ، ولكن لو كان خياري غير دبي كنت اختار فرنسا لازم أسوي شي حق فرنسا و أيضاً إيطاليا"، مقترحة "أنه يمكن أن يكون ذلك بمناسبة عيد ميلاد وليس proposal ثاني".

نور ستارز ترد على صوتها الشتوي

و على تعليق تلّقته عبر سناب شات بعد بث مباشر لها سناب خلال توجهها للمطار برفقة كريم جاء فيه "نور اشتغل الصوت الشتوي مع الخطوبة" ردّت قائلة: " صوتي شتوي لأني نعسانة".

نور  ستارز ترد على تعليق صوتها الشتوي

 

نور لم تكشف وجهة البلد الذي ذهبت إليه، خصوصاً وان بعد يومين يصادف عيد ميلادها، وكونه لم يكشف اي متابع البلد قامت بوضع 4 إقتراحات من بينهم السعودية، فرنسا، أرميينا ورومانيا، مضيفة: "أن البلد التي ستذهب له أول مرة تقوم بزيارته".