ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

توم كروز ، زندايا ، هاندا أرتشيل ، محمد صلاح وغيرهم في نهائي ويمبلدون

بدر الشعيبي يوضح سبب خلافه مع جمال الصالح وعبدالله بوشهري يرد

ET بالعربي | 07 يوليو 2024
بدر الشعيبي وجمال الصالح وعبدالله بوشهري

بدر الشعيبي وجمال الصالح وعبدالله بوشهري

خرج بدر الشعيبي في لايف مشترك مع كاتبة مسرحياته ومسلسلاته مريم نصير على خلفية الخلاف بخصوص ممثلي شركة ترند الداعمة لإعماله واستبعاد اسم جمال الصالح من مسرحية إبراكادبرا 3 ، وذلك بعد نجاحهما معاً بالإضافة إلى رهف محمد في مسلسل بروحهم في البيت.

 

وتحدث بدر عن الهجوم الذي تعرض له بسبب جمال الصالح ، واستذكر موقف حصل معهم في جوي أووردز Joy Awards حيث قام بدر بتصوير جمال وتهنئته له على الفوز بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات ولم يقوم جمال بإعادة مشاركة بوست التهنئة.

بدر الشعيبي يوضح سبب خلافه مع جمال الصالح

ولذلك بعدها قام بدر بشكر كل القائمين على العمل في بوست على صفحته على السوشيال ميديا، متقصداً عدم ذكر اسم جمال.

وفي النهاية قال أنه لم يكن البادئ في ذلك وهو لا يحب التبرير، لأنه ليس مخطئ، واللايف هذا فقط لتوضيح النقاط.

عبدالله بوشهري يرد على بدر الشعيبي

وضح عبدالله بوشهري أنه حصل سوء تفاهم بينهما ، وعلى أساسه تم الصلح، لكن بدر بقي عند موقفه، وبالأساس طلب منه أن يبعث له تفاصيل الفيديو الدعائي لشركة ترند ومنهج تصويرها ، وبدر وافق على طلب عبدالله، ولكنه لم يرسله له، عندها قام بإنشاء فيديو ترويجي لمسرحية صنع في الكويت مغاير حتى بدر الشعيبي لا يزعل، وبعدها تم تسكير الموضوع. وبقي موقف بدر منه مبهم.

عبدالله بوشهري

لكن اليوم عندما خرج وتحدث عن كل شيء، عبدالله بوشهري نشر كل الفيديويات وتفاصيل الموضوع من جهته للناس وسيضع فيديو الدعائي وفيديو حركة ترند ليقاربوا بين كلامهما.

وأضاف مواضيع زعله من جمال الصالح والأقاويل بينهما، هو لا دخل له فيها. وفي النهاية الموضوع قد انتهى عنده ولن يتكلم به مجدداً.

كما دخل علي المهيني في الصراع بين عبدالله بوشهري وبدر الشعيبي ، حيث كان علي أحد أبطال مسرحية صنع في الكويت ، وكان سبق أن نشر بدر في المحادثات بينه وبين عبدالله أنهم كانوا لا يريدونه في المسرحية و جاء من علي المهيني الرد بعد انضمامه لمسرحية المدينة الترفيهية لبدر الشعيبي ونشر فيديو بما معناه غير مهتم بكلام أحد.

علي المهيني

خلاف بدر الشعيبي وصناع مسرحية صنع في الكويت

وكان الموضوع تصدر صفحات السوشيال ميديا بعدما شارك بدر الشعيبي محادثات بينه وبين صناع مسرحية "صنع في الكويت" تثبت سرقة فكرته التي عمل عليها لمدة سنتين تحت إسم "المدينه الترفيهية"، حيث كان من المفروض عرضها السنة القادمة.

بدر الشعيبي سناب

بدر الشعيبي سناب شات

اشتعلت القضية بعد مفاجأة من صناع مسرحية "صنع في الكويت" باستخدام نفس الاسم والفكرة في مسرحية "مدينة الكويت الترفيهية لعيد الفطر 2025” والتي بدت أن بدر هو من سرق الفكرة. ليقوم بدر من بعدها بمشاركة سنابات تثبت عكس ذلك.

بدر الشعيبي سناب تشات

سناب شات بدر الشعيبي

بدر وجه رسالة في النهاية قائلاً : "3 شهور ساكت احترمت عيش وملح وعشره .. وكلمتهم مليون مره وصفيت نييتي وياهم .. لاكن ماكو فايده .. وماراح اسمح زياده لأي شخص يغلط علي ويغلط على اهلي ويشكك في تعبي وجهدي .. انا بالنهايه انسان قبل لا اكون فنان .. 3 شهور  اشوف ظلم علي واقول مابيها توصل لهذا الحد".

سناب تشات بدر الشعيبي

شاهد تقرير سابق: حفل شبابي يجمع بدر الشعيبي، عايض و زينة عماد

ETO05537 Zena Emad,Bader Alshuaibi,Ayed concert in Dubai