حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

مسلسل المتوحش الموسم الثاني يعود ببوستر جديد بدون رويا

وائل جسار يؤكد حضوره في مهرجان الموسيقى العربية عبر ET بالعربي

بن أفليك بـ Look جديد بعد الطلاق

رانيا يوسف توضح تفاصيل المشهد المثير للجدل في فيلم "التاروت"

ثيو جيمس يطالب بالتبرع لـلبنان

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

افتتاحية فيلم جوكر 2 متباينة رغم تألق ليدي غاغا

محامي شيرين عبد الوهاب.. "الناس هتعرف الحقيقة"

ET بالعربي | 07 يوليو 2024
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

في تطورات قضية خلاف شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب الأخيرة… كشف ياسر قنطوش، المحامي الخاص بشيرين التفاصيل الكاملة لحالة موكلته في الساعات القليلة الأخيرة، بعدما تم إخلاء سبيل حسام حبيب من النيابة بضمان محل إقامته، وذلك بعد أخذ أقواله.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقال ياسر قنطوش لETبالعربي، إن شيرين عبد الوهاب لم يتم استدعائها مرة أخرى للتحقيق، بسبب الفيديو الذي سلمه حسام حبيب للنيابة، وهي حالياً تقوم بالعلاج من الإصابات التي حدثت لها، وهي مجني عليها، ولديها شهود على الواقعة كاملة.

وأضاف ياسر قنطوش: "شيرين الآن مش مهتمة غير أنها تتعالج من الإصابات، وبعد كدا هتروح وتنفي أي كلام موجه لها، ونحن في دوله قانون، وإن شاء الله تاخد حقها من أي حد ظالمها واي حد سرب فيديو لشيرين سوف يتم عقابه طبقا للقانون، والتحقيق في النيابة شغال وإن شاء الله الناس تعرف الحقيقة".

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

 

رد حسام حبيب على اتهامات شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب أيضاً رد على جميع اتهامات شيرين عبد الوهاب، من خلال ETبالعربي، قائلا:"التحقيقات مازالت مستمرة وفي شهود وخلال الساعات المقبلة سوف يظهر كل شئ، والله العظيم أنا ممدتش ايدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص، أنا معنديش مشاكل مع شيرين، هي على راسي من فوق، ومفيش حد بيحبها في الدنيا قدي، وكنت أهبل لما سكت عن شتيمة شيرين عبد الوهاب فيا وكان لازم أطلع ادافع عن نفسي".

حسام حبيب

 

وأضاف في حديثه :"والناس اللي بتقول أنا سرقت بالمخ كدا، هي جايبلي 50 الف دولار، وسحبتي أصلا الفلوس دي من أني بنك ولا انتي جايبهم من الشارع عشان ساعتها هيكون في قضية أموال عامة، فانا بسأل سؤال دول جايين من أني بنك، و4 خواتم الألماظ فين فواتيرهم وحجمهم واي تفاصيلهم، دي أسئلة منطقية ومنتظر رد عليهم من المحامي بتاعها في خلال ساعة، مش أكتر من كدا عشان ميعقدش يحضر كلام".

وتواصل ET بالعربي مع ياسر قنطوش مرة أخرى، للرد علي حديث حسام حبيب، والذي رفض تماماً الرد، قائلا:"ردي في المحكمة إن شاء لله".

وكانت شيرين عبد الوهاب، تقدمت ببلاغ رسمي، فجر يوم السبت الماضي، تتهم فيه حسام حبيب بضربها، وإصابتها بالعديد من الإصابات في جسمها بسببه، كما قامت بعمل تقرير طبي من أحد المستشفيات، حتى تقوم بإثبات حالة.

وتمت المشاجرة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، داخل استديو في منطقة التجمع الأول، وكان متواجدا حينها أربعة أشخاص، من ضمنهم شخص يدعى "يوسف"، والذي يدير لشيرين عبد الوهاب في الوقت الحالي معظم شغلها.

وبعد أن انتهت المشاجرة، قامت شيرين عبد الوهاب بالنزول من الشقة، وقام حسام حبيب بالنزول خلفها، وبدأ الخلاف يتزايد مرة أخرى، حتى أن قام أمن الكومبوند بالتدخل بيتهم، حتى ينهي النزاع.