ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

ET بالعربي | 12 يوليو 2024
كيم وكلوي كارداشيان - إكس

كيم وكلوي كارداشيان - إكس

مع حلول موعد زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، الذي سيبدأ اليوم 12 يوليو ويستمر حتى 14 يوليو، وصلت يوم أمس الخميس نجمتا برنامج الواقع، كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان، إلى مومباي.

وشاركت كيم عبر السوشيال ميديا صورًا لاستقبالها الكبير في المدينة، كما سيظهر حفل الزفاف الأسطوري في برنامج كارداشيانز "The Kardashians".

كيم وكلوي كارداشيان تصلان إلى مومباي وسط استقبال كبير

وحظيت الأخوات كارداشيان بترحيب كبير في مومباي، حيث تم استقبال كيم باحتفال فخم أُقيم في فندق تاج محل، كما كانت سيارتها محاطة بالمصورين في المطار.

كيم شاركت متابعيها صوراً من لحظة وصولها في السيارة إلى مومباي علّقت على إحداها على إنستغرام بعبارة "هاي" للهند، كما شاركت فيديو من استقبالها المميز وثقت خلاله الترحيب الكبير الذي لاقته، حيث تم تقديم الورود لها.

كيم كارداشيان

 


جون سينا وريما وبوريس جونسون يصلون مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

ومع بدء وصول نجوم الفن والموضة، بدأ أيضاً توافد الشخصيات السياسة ومشاهير عالم الرياضة.

مايك تايسون، بطل الملاكمة السابق للوزن الثقيل، ورئيسي الوزراء السابقين توني بلير وبوريس جونسون، هم من بين قائمة لامعة تضم 1200 ضيف تمت دعوتهم للاحتفال بزواج أمباني من راديكا ميرشانت.

وتم مشاركة فيديو عبر إنستغرام وثّق لحظة وصول رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، كما وصل جون سينا إلى مومباي، حيث شوهد وهو يلوّح للصحافيين بيده، وتمت أيضاً مُشاهدة ريما مُغني "Calm Down" في المطار.

واستغرق الزفاف أشهر من التخطيط لتزيين مركز جيو العالمي في وسط مومباي استعدادًا للحدث الكبير، الذي يبدأ اليوم الجمعة ويستمر حتى يوم الاثنين، بمشاركة آلاف الضيوف من كافة أرجاء العالم.

كما يُعدّ هذا الحدث بمثابة لفتة رومانسية كبيرة بقدر ما هو رمز لثروة النُخب في الهند، حيث تُقدّر ثروة موكيش أمباني، رئيس شركة ريلاينس إندستريز المحدودة ووالد العريس، بنحو 122.6 مليار دولار (95 مليار جنيه استرليني)، وفقا لمجلة فوربس.

وبدأت الاحتفالات قبل أسابيع في جامناجار بولاية جوجارات، تلتها رحلة بحرية فاخرة لمدة أربعة أيام في أوروبا، وسلسلة من الأحداث رفيعة المستوى في مومباي.

كما تميزت حفلات ما قبل الزفاف بعروض قدمها نجوم الموسيقى مثل جاستن بيبر، ريهانا، كاتي بيري، باك ستريت بويز، بحضور العديد من كبار نجوم بوليوود.

شاهد تقرير سابق : هل استحق عرض ريهانا في زفاف أمباني ملايين الدولارات !

هل استحق عرض ريهانا في زفاف أمباني ملايين الدولارات !