ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

أحمد سعد يردّ على ترند الخلخال: "الناس فسروه غلط"

ET بالعربي | 13 يوليو 2024
أحمد سعد - صورة من إنستقرام

أحمد سعد - صورة من إنستقرام

صيحة شبابية عصرية اعتمدها أحمد سعد باطلالاته ولوكاته الأخيرة التي يطلّ بها سواء على المسرح أو على السوشيال ميديا، وما لفت إنتباه الجمهور هو إرتدائه لـ خيط ملون في قدمه فسره البعض على أنه خلخال.

أحمد سعد

وكان لـ ET بالعربي لقاء مع أحمد أوضح من خلاله حقيقة الأمر، حيث قال: " لا خلاخيل و لا حاجة هما الناس فسروه غلط  والناس كلها بتلبس مثلها دي خيط".


أحمد سعد: أوعدكم الشراشيب جاية الفترة الجاية

وردًا على تعليق أنه عندما يرتدي أحمد سعد شيء ما يصبح غير عليه قال ممازحا: " آه عشان أحمد سعد مسجل في موضوع الترندات وله سوابق كثيرة".

أحمد سعد يردّ على ترند الخلخال

 

وتابع: "هو خيط من هيرميس Hermès معمول للرجال وليس للنساء"، مضيفا: "مافيش شراشيب بس أوعدكم الشراشيب جاية خلال الفترة الجاية".

ودائما ما يثير أحمد الجدل عند إعتماده أي صيحة رجالية ويتحول إسمه إلى ترند على مواقع التواصل الإجتماعي، مثلما حصل خلال حفله في جدة الذي أحياه في شهر يوليو 2023، حيث أطلّ وقتها بلوك جريء نوعاً ما باللون الأسود، اعتمد فيه على جيليه دون أكمام مع ارتداء الشبك تحتها، وبنطلون يعتبر Over Size وحذاء رياضي.

أحمد سعد

أحمد سعد

يذكر أن أحمد يقدم مع أخيه عمرو سعد برنامج "بيت السعد" الذي بدأ منذ فترة، وتعرضه كل من قناتي MBC1 و"MBC مصر"، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو وأحمد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

بيت السعد

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ثلاثة نجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما، يتضمن "بيت السعد" أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

ديكور بيت السعد