ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

الجمهور يتفاعل و يرشّح نجوم مسلسل الهيبة بنسخته التركية

ET بالعربي | 15 يوليو 2024
طتقم فريق الهيبة بنسخته اللبنانية - صورة من موقع Birsen Altuntaş

طتقم فريق الهيبة بنسخته اللبنانية - صورة من موقع Birsen Altuntaş

على ما يبدو أن شركة Ay Yapım التركية تعطي مسلسل الهيبة بنسخته التركية أهمية كبيرة حالياً حيث انتشرت أخبار عن أن الشركة سرعت لتجهيز النسخة التركية ليعرض هذا الموسم.

الهيبة

وبدأت شركة الإنتاج بإعداد المسلسل اللبناني المسمى "الهيبة" ، والذي تم تأجيله لعدة سنوات، و الذي يحكي قصة عائلة تهريب أسلحة في قرية على الحدود اللبنانية مع سوريا على محور حب معقد ، كان اسمه في بداية الأمر "العاصفة"، غير أن الشركة وبحسب الصحفية Birsen Altuntaş  قررت تغيير اسمه الى حكاية عائلة البورا.

وكاتب سيناريو المسلسل الذي سيتم تصويره في ماردين هو جوليزار ايرماك كاتب عدة مسلسلات منها: "على مر الزمان، سمني هجران، نجمة الراعي، عمر" ، و أحدث المعلومات هي أن الاسم الرمزي الجديد للمسلسل هو "حكاية عائلة البورا" .

والمسلسل الذي سيخرجه أحمد كاتكسيز مخرج كل من (العشق المشبوه، اللهيب، العائلة) سيكون مسرحا لمعركة السلطة الشرسة لأفراد عائلة البورا وبيبرس ، وتحول إلى موضوع نقاش على السوشيال ميديا لاسيما بين الجمهور العربي لمعرفة من سيقوم بلعب دور تيم حسن (جبل شيخ الجبل) و دور (عليا) الذي قدمته نادين نجيم  في الموسم الأول وغيرهم من الشخصيات التي لعبتها كل من منى واصف (ناهد عمران والدة جبل)، أويس مخللاتي، عبدو شاهين وغيرهم.

تيم حسن

وبالتزامن مع هذا الخبر توقع عدد من الجمهور الشخصثيات التي يمكن أن تكون مكان نادين و تيم، فرأى الأغلبية أن نسرين جوادزاده مناسبة لتكون مكان نادين نجيم.

نادين نجيم و نسرين زاده

أما تيم حسن فتوقع البعض أن أوزان أكبابا مناسبا للعب كاركتير تيم.

تيم حسس

ومن توقعات البعض ايضا رؤية كل كيفانش تاتليتوغ أو إبراهيم تشيليكول بدور جبل الشيخ جبل دون ترشيح ممثلة معهم كونه تابع الجزء الذيم كانت تلعب فيه سيرين عبد النور دور البطولة وكانت تدعى تور رحمة ولعبت بطلة الجزء الثالث من "الهيبة- الحصاد"، وأدت فيه دور إعلامية.

الهيبة

وهناك من اختار كيفانش للعب دور البطولة مع إيبرو شاهين.

الهيبة

 

الهيبة - جبل

يذكر أن الهيبة جبل كان الجزء الخامس من الهيبة حيث مواجهات جبل فيه لا تنتهي، وفي كل مرة يقفل باباً من الصراع يفتح أمامه أبواب. وكان من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.

و في الجزء الخامس، تستمر التطورات إثر فترة زمنية أمضاها جبل بين جدران السجن، يعود إثرها إلى الهيبة ليجدها تنعم بخيرات مشروع سد مائي شيّد على أرض شيخ الجبل، لكن صفاء المياه التي تتجمع في السد سيعكّرها ظل رجل عائد من الماضي حوّل السدّ الى أخطر منفذ تهريب، الأمر الذي سيكتشفه جبل ويكتشف معه أن الهيبة ترزح تحت خطر وجودي يضعها أمام معركة حياة أو موت.